منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > مزيج من البلاط الراتنج ومبنى هيكل الخشب
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

مزيج من البلاط الراتنج ومبنى هيكل الخشب

مزيج من البلاط الراتنج ومبنى هيكل الخشب

2022-06-14 18:48:47


مع مظهرها الجميل ، تعتبر المباني ذات الإطارات الخشبية هي الخيار الأول للاقتراب من الطبيعة وتجسيد الطبيعة. مع تحسين مستويات المعيشة ، يرغب الناس في السفر والاسترخاء خلال العطلات ، وزاد الطلب على الهياكل الخشبية والخشب. إذن ما هي مزايا بلاط الراتنج مع المنازل الخشبية؟


ASA PVC Roof Tile للبيع



1. تتم مطابقة هيكل المنزل الخشبي مع سقف بلاط الراتنج ، مما يضيف نقاطًا إضافية إلى التأثير الزلزالي. بعد جمع البيانات من الزلازل الرئيسية في جميع أنحاء العالم ، فإن معظم المنازل الباقية هي منازل خشبية. يحتوي منزل اللوحة المصنوع من الخشب النقي على أخدود خشبي فريد ، وهيكل مستقر ، ومتانة جيدة ، وأداء زلزالي عالي.




ورقة تسقيف ASA PVC مخصصة


2. تتم مطابقة هيكل المنزل الخشبي مع بلاط الراتنج لبناء درجة حرارة ورطوبة أكثر ملاءمة للعيش. الخشب هو مادة مسامية مع توصيل حراري صغير وهو موصل ضعيف للحرارة. يمكن أن يعدل درجة حرارة الغرفة إلى حد ما ، ويمكن أن يجلب الناس شعورًا دافئًا في فصل الشتاء البارد ، وهو أمر لا يضاهى مع مواد البناء الأخرى ، ويكون لبلاط الراتنج تأثير صيانة على البيئة الداخلية من السقف. لديه خصائص العزل الحراري. حتى لو تعرضت للأشعة فوق البنفسجية والرطوبة والحرارة والبيئات الطبيعية الأخرى لفترة طويلة ، فإنه لا يزال بإمكانه الحفاظ على المتانة المعتادة ، كما أن بلاط الراتنج الاصطناعي خفيف في الوزن. المزيد والمزيد من المنازل ، والمباني ذات المناظر الخلابة ، والمنازل ، والفيلات ، وما إلى ذلك.

在线客服系统