منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > كيفية اكتشاف درجة الشيخوخة من بلاط الراتنج الصناعي؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

كيفية اكتشاف درجة الشيخوخة من بلاط الراتنج الصناعي؟

كيفية اكتشاف درجة الشيخوخة من بلاط الراتنج الصناعي؟

2022-06-11 15:58:52


بلاط الراتنج الاصطناعي هو نوع من المواد المزخرفة الصلبة المستخدمة في البناء. ZXC ورقة تسقيف الراتنج الاصطناعية عمره أكثر من 25 عامًا. بعد الاستخدام طويل الأجل ، سيكون هناك بعض الشيخوخة. من أجل الحفاظ على سلامة المنزل ، من الضروري النظر في استبدال البلاط. كيفية اكتشاف درجة الشيخوخة من بلاط الراتنج الصناعي؟




1. اختبار مقاومة الطقس: غارقة البلاط الراتنج الاصطناعية في سائل ملح القاعدة بحمض 60 ٪ لمدة 24 ساعة ، ويظهر الشقوق والروعة والكرول. عملية الاستبدال.

2. لاختبار مقاومة التأثير ، يتم استخدام كرة فولاذية 1 كجم لتسقط بحرية إلى بلاط الراتنج على ارتفاع 1 متر ، ويتكرر اختبار الإسقاط حوالي 10 مرات متتالية. إذا تضرر بلاط الراتنج ، فهذا يعني أن بلاط الراتنج قد تضررت أو تصدع. المعالجة البديلة مطلوبة.

3. اختبار مقاومة التحميل: عند المشي على بلاط الراتنج ، إذا كان بلاط الراتنج ينهار ، فهذا يعني أن مقاومة الحمل لبلاط الراتنج قد انخفضت وأن بلاط الراتنج قد بلغ من العمر.

4. في عملية استخدام بلاط الراتنج الاصطناعي ، إذا اختفى اللون على سطح بلاط الراتنج بشكل واضح من خلال العين المجردة ، فهذا يعني أن بلاط الراتنج قد تلاشى ويحتاج إلى استبداله.




ما سبق عدة طرق لتحديد ما إذا كان بلاط سقف الراتنج الاصطناعي شيخوخة. إذا سمحت الظروف ، يمكن إجراء فحص ذاتي لضمان السلامة وتقليل الخسائر غير الضرورية.

在线客服系统