منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ZXC PVC لوحة سقف بلاستيكية مقاومة للماء ودائم
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

ZXC PVC لوحة سقف بلاستيكية مقاومة للماء ودائم

ZXC PVC لوحة سقف بلاستيكية مقاومة للماء ودائم

2022-06-11 15:09:35


في السنوات الأخيرة ، أصبح معدل استخدام البلاط البلاستيكي PVC أعلى وأعلى ، ويمكن استخدامه على نطاق واسع في مجالات مختلفة لتلبية الاحتياجات المختلفة لعملائنا. إذن ما هي مزايا البلاط البلاستيكي PVC؟




لوحة سقف PVC المموجة للبيع


مزايا البلاط البلاستيكي PVC:

1. الأداء المقاوم للماء ، المدمج وغير الممتصة ، إنه نوع جديد من مواد بناء التسقيف التي يمكن أن تكون خالية من الطبقة المقاومة للماء.
2. وفقًا لخصائص وظيفية مختلفة ، تم تصميم منتجات البلاط البلاستيكية PVC ذات هياكل مختلفة ، بما في ذلك الطبقة الواحدة ، وثنائية الطبقات ، وثلاث طبقات ، وأربع طبقات وجوفاء ، والتي يمكن أن تلبي الاحتياجات المختلفة للعملاء.
3. خدمة الخدمة الطويلة. بالنسبة للبلاط البلاستيكي الأكثر شيوعًا للطبقة الفردية ، لا تقل عمر الخدمة عن 5 سنوات ، والصيانة مجانية خلال هذه الفترة. يمكن استخدام بعض البلاط المركبة ومضادات التآكل المجوف والبلاط العزل الحراري مع مضادات التآكل ومقاومة الطقس لأكثر من 15 عامًا.




صفائح تسقيف مموجة بيف سي المخصصة


4. منطقة قطعة واحدة كبيرة والوزن خفيف. يمكن أن يكون مسمرًا مباشرة ، ونشارك ، وحفر ، وخطو. البناء بسيط ، الرصف سريعًا ، فترة البناء قصيرة ، وتكلفة البناء منخفضة.
5. لون طويل الأمد ، حمض قوي ومقاومة قلوية ، لا يصدأ أبدًا ، سطح أملس ، جديد بعد المطر.
6. أداء العزل الحراري المتميز ، إنه مواد بناء خضراء واضحة للبيئة ، والتي يمكن أن توفر استهلاك الطاقة بشكل فعال.
7. مضاد للتأثير ، مضاد لتشويه ، مضاد للتشكيل ، أداء الحريق على مستوى B1 ، ينطفئ على الفور من النار ، عزل الصوت والعزل.


ألواح السقف البلاستيكية PVC الجملة

ألواح السقف البلاستيكية ZXC PVC ، والمقاومة طويلة الأجل مقاومة للحمض والقلويات والملح وغيرها من المواد الكيميائية المسببة للتآكل ، يتم استثمار المادة السطحية مع راتنجات سطح مقاومة للطقس لضمان متانة المنتج (ضمان الجودة هي 15 سنة ). مناسب جدًا لمناطق المطر الحمضية والاستخدام الساحلي ، يكون التأثير مهمًا بشكل خاص.

在线客服系统