منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > نطاق تطبيق الألواح الشمسية وألواح الألياف الزجاجية
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

نطاق تطبيق الألواح الشمسية وألواح الألياف الزجاجية

نطاق تطبيق الألواح الشمسية وألواح الألياف الزجاجية

2022-06-15 15:48:37

Sunshine Board هو منتج عالي الأداء. المكونات الرئيسية هي البولي كربونات ، مثل لوحة التحمل ، ويتم معالجة هذه المكونات لتصبح لوحة شمس ، والتي يمكن أن تكون مقاومة للماء ، ومقاومة للرياح ، وتمنع العواصف. يمكن أن يمنع أيضًا أشعة الأشعة فوق البنفسجية وأشعة الشمس ، ولا تحتاج الغرفة التي تحتوي على لوحة الشمس إلى تسخينها ، ولا تخاف من الحرارة ، ولا تمتص الحرارة. إنه لمكافحة التصادم بشكل خاص. بشكل عام ، لا يمكن كسرها على الإطلاق. إنه صعب للغاية ولا يمكن كسره في ظل أي ظروف خاصة. كما أن لديها مزايا وأداء مكافحة التكثيف ، ومكافحة التكثيف ، ومكافحة الانحدار وما إلى ذلك. ZXC مورد ورقة مموجة البولي كربونات يمكن استخدام فترة الضمان لأكثر من عشر سنوات.




تستخدم ألواح أشعة الشمس على نطاق واسع في الحدائق ، وأماكن التسلية ، والزخارف الغريبة والأجنحة في أماكن الراحة ، والتزيين الداخلي والخارجي للمباني التجارية ، ومقصورات الهاتف ، وعلامات الشوارع الإعلانية ، وإعلانات الصناديق الخفيفة ، وتخطيطات العرض والتخطيطات للمعارض ، ومواد الديكور الداخلية الراقية مثل هذه كما الجدران ، والأسطح ، والشاشات ، والشركات. ، والمظلة ، والاحتباس الحراري ، وزراعة الدفيئات ، وتغطية المواد لتربية الدفيئات.




سعر لوحات الألياف الزجاجية المموجة


لوحة الألياف الزجاجية هي نوع من المواد الشفافة ، وهي لوحة تتكون من مادة الألياف الزجاجية والمواد المركبة ذات المقاومة العالية للحرارة. يتم استخدامه عمومًا لطبقات قاعدة معبأة ، ثم مغطاة بالأقمشة والجلد ، وما إلى ذلك ، لصنع زينة جدار وسقف جميلة. كما أنه يستخدم في الدفيئات ، والمنور ، وما إلى ذلك. ويستخدم على نطاق واسع مع امتصاص الصوت ، عزل الصوت ، عزل الحرارة ، حماية البيئة ، ميزات مثبطات اللهب.

在线客服系统