منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما هي أشكال أسطح الدفيئة وما هي المواد المناسبة للاستخدام؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

ما هي أشكال أسطح الدفيئة وما هي المواد المناسبة للاستخدام؟

ما هي أشكال أسطح الدفيئة وما هي المواد المناسبة للاستخدام؟

2022-06-20 18:31:37


onServatory منشأة يمكن أن تنقل الضوء ، الحفاظ على الدفء وزراعة النباتات. في الموسم غير المناسب لنمو النبات ، يمكن أن يوفر فترة نمو وزيادة العائد ، ويستخدم في الغالب لزراعة النباتات أو رفع الشتلات من الخضروات الدافئة والزهور وأشجار الغابات وما إلى ذلك في موسم درجة الحرارة المنخفضة. هناك العديد من أنواع الدفيئات ، والتي يمكن تقسيمها إلى أنواع كثيرة وفقًا لمواد الجمالون المختلفة ومواد الإضاءة والأشكال وظروف التدفئة.




سعر لوحات الألياف الزجاجية المموجة


إذن ما هي أشكال أسطح الدفيئة وما هي المواد المناسبة للاستخدام؟

1. دفيئة السقف المسطح
سقف الدفيئة المسطحة هو دفيئة يتم فيها وضع فيلم بلاستيكي بين طبقتين من الأسلاك الشائكة للدفء. هذا النوع من الدفيئة بسيط للغاية ونادراً ما يستخدم الآن.
2. قبة سقف الدفيئة
امتداد هذا النوع من الدفيئة كبيرة نسبيًا ، وبشكل عام ، يمكن أن يكون المدى حوالي 12 مترًا. هذا النوع من الدفيئة مناسب بشكل خاص لاستخدام فيلم بلاستيكي مرن كمواد إضاءة ، ولكنه مناسب أيضًا لاستخدام لوحة البلاستيك الصلبة. (2022 ألواح البلاستيك الدفيئة




3. دفيئة سقف مقببة مدببة
التكنولوجيا العملية للبناء الأساسي للأراضي الزراعية الريفية ، إن الدفيئة ذات السقف القوس المدبب هي نفس الدفيئة المستديرة سقف السقف ، وهو مناسب لكل من الأفلام البلاستيكية المرنة والألواح البلاستيكية الصلبة مثل مواد انتقال الخفيفة. ومع ذلك ، بالمقارنة مع الدفيئات ذات القبة المخبأة ، فإن الدفيئات ذات الأقواس المدببة لها أداء أفضل لإرسال الضوء في خطوط العرض العالية. بالإضافة إلى ذلك ، لا يوجد أي ملاءمة للمياه على الغشاء في دفيئة سقف مقدمة من السقف ، حيث أن مياه الأمطار أو قطرات الضباب الداخلي سوف تتدفق بشكل طبيعي إلى المزاريب.
4. مزلجة مزدوجة أو سقف واحد من منحدر واحد
هذا النوع من السقف هو الأكثر شيوعًا ومناسبًا لمجموعة متنوعة من مواد التغطية الصلبة بما في ذلك الزجاج. يمكن تجهيز الأنواع الثلاثة الأخيرة من هياكل الدفيئة على شكل سقف بفتحات سقف من التلال ، أو فتحات التهوية ، أو يمكن إغلاقها بالكامل بدون فتحات طبيعية.




نحن ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. ، نقدم ألواح سقف من الألياف الزجاجية ، صفائح بلاستيكية مموجة واضحة الخ .. للبيانات الدفيئة. مرحبًا بك في الاتصال بنا لتخصيص المبيعات.