منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > هل التأثير المقاوم للبلاط البلاستيكي PVC شبه منحرف جيد؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

هل التأثير المقاوم للبلاط البلاستيكي PVC شبه منحرف جيد؟

هل التأثير المقاوم للبلاط البلاستيكي PVC شبه منحرف جيد؟

2022-06-21 11:27:02


عندما يسمعون البلاط البلاستيكي PVC ، سوف يخطئ الناس في الحصول على مواد بلاستيكية ، والتي يمكن للاشتعالها وسهلة التسبب في حوادث حريق ، ناهيك عن أداء الحريق. إذن ، هل هذا كذلك؟ في الواقع ، فإن المكونات الرئيسية للبلاط البلاستيكي PVC هي البولي إيثيلين ، وهي مختلفة تمامًا عن البلاستيك.


صفقة السقف شبه المنحرف الجملة


في الوقت الحاضر ، يقوم الباحثون باستمرار بتعزيز تكنولوجيا مثبطات اللهب في كلوريد البولي فينيل. تم اختبار البلاط البلاستيكي PVC بشكل أساسي من البولي فينيلدين من قبل مركز الاختبار الكيميائي ، وهو مادة محاكاة للهب مع درجة أداء الحريق من B1 ، والتي تلبي معايير المصنع لروائح السلامة من الحرائق.

لا تحتوي البلاط البلاستيكي PVC على مقاومة للحريق الفائق فحسب ، بل يتمتع أيضًا بمزايا الوزن الخفيف ، والتركيب السهل ، ومكافحة التآكل وعزل الحرارة ، ومقاومة للماء ، ومقاومة للرياح والصدمة ، وعزل جيد ، وحماية البيئة الخضراء. يتم استخدامها على نطاق واسع في ورش العمل ، والمستودعات ، وأسواق المزارعين ، وقنوات السوق ، وما إلى ذلك ، من السهل تثبيت البلاط البلاستيكي PVC ، ولا يصدأ أبدًا ، وعزل الحرارة ، ولديهم القدرة على استبدال البلاط الصلب بالألوان وفقًا للعالمية الحالية للاستخدام .


تتميز البلاط البلاستيكي البلاستيكي بامتداد كبير وهو مناسب جدًا لبناء ورش عمل واسعة النطاق. إنها ليست آمنة ومريحة فحسب ، بل يمكنها أيضًا تجميل ورشة العمل. ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. أوراق تسقيف بلاستيكية مموجة PVC ، PVC منحرف السقف الشركة المصنعة. مرحبًا بك في الاتصال بنا لتخصيص بلاط التسقيف.