منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ماذا علي أن أفعل إذا تم حفر الثقوب الخاطئة أثناء تثبيت بلاط الراتنج؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

ماذا علي أن أفعل إذا تم حفر الثقوب الخاطئة أثناء تثبيت بلاط الراتنج؟

ماذا علي أن أفعل إذا تم حفر الثقوب الخاطئة أثناء تثبيت بلاط الراتنج؟

2022-06-22 18:22:41


فقط طريقة البناء الصحيحة التي يمكن أن تجمع بين الخصائص الممتازة من بلاط الراتنج الاصطناعي ، لذلك من الأفضل لك أن تفهم بعض الاحتياطات قبل البناء. بالطبع ، للراحة ، يمكنك أيضًا تسليمها إلى فريق بناء محترف.



بلاط سقف الراتنج الاصطناعي ASA


سيواجه العديد من العملاء مشكلة حفر مسامير التنصت الذاتي عن طريق الخطأ عند تثبيت بلاط الراتنج. يمكن تقسيم الحفر الخاطئ للمسامير الذاتية إلى المواقف الثلاثة التالية:

1. لخطأ طفيف ، لا يتم تثبيت المسمار على شريط خشب الصندل بسبب التخطيط غير الدقيق. في هذه الحالة ، ما عليك سوى ملء الفتحة الخاطئ مع الغراء الزجاجي. يمكن أن يغطي الغطاء السفلي الموضع الذي يتم فيه تطبيق الغراء الزجاجي.

2. على غرار الحالة الأولى ، ولكن بسبب الانحراف الكبير ، لا يمكن أن يغطي الغطاء السفلي من الغطاء المقاوم للماء الثقب الخاطئ. في هذا الوقت ، يمكنك استبدال المسمار بجوز لإصلاح الغطاء المقاوم للماء على بلاط الراتنج.




ASA PVC سقف ورقة الجملة


3. نظرًا للتثبيت غير المألوف ، يتم تثبيت بلاط الراتنج الخاطئ في منطقة كبيرة ويحتاج إلى إعادة صياغة ، لكن بلاط الراتنج المثبت له ثقوب ، ولا يمكن إعادة تشغيل هذا النوع من بلاط الراتنج إلا. كما يذكر العملاء بفهم طريقة التثبيت عند تثبيت واستخدام بلاط الراتنج قبل الإنشاء.




صفائح تسقيف ASA للبيع


بعد وصول بلاط الراتنج ، لا تستعجل لتثبيته. يجب أن نلاحظ أولاً هيكل المنزل وتثبيت بلاط الراتنج بشكل معقول. قبل التثبيت ، تحقق ومستوى دعم BURLIN ، تحقق من تسطيح PURLIN واحدًا تلو الآخر ، والتحكم في فرق الارتفاع بين purlins المثبتة في نطاق ± 5 مم.

在线客服系统