منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > هل يمكن لبلاط الراتنج صمود الطقس المرتفع في درجة الحرارة الثابتة؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

هل يمكن لبلاط الراتنج صمود الطقس المرتفع في درجة الحرارة الثابتة؟

هل يمكن لبلاط الراتنج صمود الطقس المرتفع في درجة الحرارة الثابتة؟

2022-06-23 17:41:21


مع وصول الصيف ، هناك مناطق واضحة لدرجة الحرارة في جميع أنحاء العالم. سوف يقلق العديد من الأصدقاء أيضًا بشأن ما إذا كان بلاط الراتنج الاصطناعي سوف ينهار وينهار في الطقس المرتفع في درجة الحرارة. اليوم ، دعنا نتحدث عما إذا كان يمكن أن يقاوم بلاط الراتنجات التعرض المستمر للدرجات المتواصلة في درجة الحرارة؟

نحن ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. ASA PVC Plastic Roof Manufactionباستخدام المادة هو كلوريد البولي فينيل ومسحوق الكالسيوم ، والنسبة هي 1: 1. هذه هي أفضل نسبة بعد العديد من التجارب. تضمن هذه النسبة قوة وتواء صلابة المنتج. حتى في ظل الظروف الصعبة من التعرض للأشعة فوق البنفسجية ودرجة الحرارة العالية والبرودة المتجمدة ، فإنه لا يزال مستقراً.





إذن ، ما هو سبب تليين وانهيار سقف البلاط الراتنج؟

1. جودة البلاط ليست كافية: هناك العديد من بلاط الراتنجات الرخيصة والمنخفضة الجودة في السوق. نظرًا لاستخدام المواد المعاد تدويرها وغيرها من المواد الأدنى للإنتاج ، فإن قوة وصلابة المنتجات لا تصل إلى مستوى قياسي ، بحيث تتم إضافة العديد من الملدنات لجعل بلاط الراتنج مرنًا للغاية. ولكن بعد الشمس والأمطار ، سوف ينهار أو يكون هشًا أو حتى هشًا (مسحوق التلوين ينتمي إلى البلاستيك). ترتبات الراتنجات عالية الجودة الأصلية لها صلابة وقوة ، ولن تنهار أو حتى تصبح هشة.




ASA PVC Roof Tile للبيع


2. يؤدي الفشل في استخدام طريقة التثبيت الصحيحة إلى انهيار السقف أو تثبيت purlins أو تباعد الشراء كبير جدًا ، مما يؤدي إلى انحرافات غير منتظمة بعد تشوه العارضة. لذلك ، عند تثبيت بلاطات الراتنج ، يجب أن تنتبه إلى المسافة بين purlins ، ومحاولة التحكم في المسافة بين purlins في حدود 660 مم ، وذلك لمنع السقف من الانهيار إذا كانت المسافة بين purlins كبيرة جدًا.

在线客服系统