منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > بالمقارنة مع بلاط الحديد ، من الأفضل استخدام البلاط البلاستيكي PVC
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

بالمقارنة مع بلاط الحديد ، من الأفضل استخدام البلاط البلاستيكي PVC

بالمقارنة مع بلاط الحديد ، من الأفضل استخدام البلاط البلاستيكي PVC

2022-06-24 18:16:11

في الماضي ، عندما لم يكن هناك بلاط بلاستيكي PVC ، سيتم منح جميع أنواع المصانع ، والمستودعات ، والشركات ، وما إلى ذلك ، الأولوية لاختيار البلاط الحديدي. ومع ذلك ، فإن البلاط الحديد نفسه ليس مقاومًا للحمض والقلويات. بعد تقشير الطلاء ، سوف يصدأ بسرعة ، مما يسبب مشاكل مثل تسرب الماء ، وظائف عزل الحرارة الضعيفة ، والضوضاء العالية. علاوة على ذلك ، سيتم تشويهها في حالة هجوم الرياح أو البرد القوية ، وحياة الخدمة هي حوالي 3 سنوات فقط. في الوقت الحاضر ، حولت جميع بناة النباتات انتباههم إلى البلاط البلاستيكي الجديد والبلاستيكي الجديد. لذا ، لماذا من الأفضل استخدام البلاط البلاستيكي PVC من البلاط الحديدي؟



الصين PVC تسقيف بلاستيكي مموج


1. ألوان مختلفة ومظهر جديد

ظهور البلاط البلاستيكي PVC بسيط وأنيق ، والطبقة السطحية مصنوعة من راتنجات ASA المقاومة للطقس عالية ، والتي يمكن أن تضمن معدل تلاشي المنتج في البيئة الطبيعية لمدة 10 سنوات ، والمظهر دائم .


2. وظيفة قوية لمكافحة التحميل ووظيفة مكافحة الفرز

تم اختبار البلاط البلاستيكي البلاستيكي من قبل مركز الاختبار الكيميائي ، وعندما يكون المدى الداعم 660 مم ، يكون الحمل 150 كجم ، ولن يتشقق البلاط ويتضرر. لها مقاومة قوية للتأثير في ظل ظروف درجة الحرارة الطبيعية ، كما أن وظيفة مقاومة التأثير واضحة أيضًا عند درجة حرارة منخفضة.


الشركة المصنعة لألواح السقف المموجة الصين


3. القدرة الممتازة لمكافحة التآكل والقدرة المضادة للشيخوخة

يمكن أن تقاوم البلاط البلاستيكي البلاستيكي PVC الحمض والقلويات والملح والمواد الكيميائية الأخرى لفترة طويلة ، ولديها مقاومة قوية للأمطار الحمضية والغازات التآكل. تتم إضافة البلاط البلاستيكي المضاد للتآكل PVC أيضًا مع عامل مضاد للأشعة فوق البنفسجية ، والذي يمكن أن يحقق حقًا تأثير الإشعاع المضاد للتلترفيوليت والقدرة القوية المضادة للشيخوخة.

4. أداء حريق ممتاز
البلاط البلاستيكي البلاستيكي هو منتج متاح للهب ، ويتم إطفائه عند إزالته من النار ، وهو أيضًا منتج عزل. لن يسبب صدمة كهربائية في حالة التفريغ العرضي. لا يحتوي على الأسبستوس ، ولا يوجد إطلاق للمواد المسببة للسرطان. إنه آمن وغير ضار ، ويمكن استخدامه مع راحة البال!


ألواح سقف بلاستيكية مخصصة


5. تقليل الضوضاء وتقليل الضوضاء ، تأثير العزل الحراري الجيد

البلاط البلاستيكي PVC له تأثير عزل حراري جيد. إذا تم تثبيت بلاط البلاستيك PVC على سطح مبنى المصنع ، يمكن تحسين درجة الحرارة في مبنى المصنع بشكل كبير في الصيف الحار. إنه مناسب بشكل خاص لبعض مصانع معالجة الأغذية والمصانع الأخرى التي تتطلب درجة حرارة الغرفة. حسنًا ، يمكن أن يقلل بشكل كبير من جميع أنواع تلوث الضوضاء.

在线客服系统