منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ZXC Wholesale PVC Roofing بلاط المزرعة
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

ZXC Wholesale PVC Roofing بلاط المزرعة

ZXC Wholesale PVC Roofing بلاط المزرعة

2022-06-25 15:03:04

وتسمى بلاط السقف الشفاف أيضا بلاط الإضاءة. يمكن تقسيم بلاط الإضاءة إلى بلاط إضاءة FRP ، وبلاط الإضاءة PVC ، وألواح الإضاءة البولي ، وألواح أشعة الشمس وغيرها من المسلسلات. اليوم ، سيتحدث ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. عن بلاط الإضاءة PVC. تنقسم البلاط الشفاف PVC إلى شفافة وشفافة ، والتي يمكن تخصيصها وفقًا للاحتياجات. إنه مناسب لإضاءة مباني المصانع ، وإضاءة المزارع المختلفة في الزراعة ، ونقل الضوء الأعلى لأسواق المزارعين ، والعديد من المجالات مثل المساكن ، وورش عمل هيكل الصلب ، ومقاطع السوق.




لوحة سقف PVC واضحة للبيع


البلاط الإضاءة PVC نفسه له تأثير مضاد للتآكل ، وعمر الخدمة عمومًا حوالي 10 سنوات. بالطبع ، يعتمد ذلك على المواد وشدة أشعة الشمس المحلية. إذا كانت مقاومة الشيخوخة للمادة نفسها ليست جيدة ، أو أن بيئة الاستخدام قاسية (مثل درجة الحرارة العالية ، والرطوبة ، وأشعة الشمس القوية ، وما إلى ذلك) ، سيتم تقصير عمر خدمتها إلى حد كبير.




ال صافي ورقة تسقيف مموجة PVC توفر ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. خصائص مكافحة التآكل ومقاومة الطقس ، ومقاومة مكافحة الشيخوخة ، والإضاءة الشفافة ، والمظهر الجميل ، والأداء العالي التكلفة ، وحماية البيئة ، ومثبطات اللهب ، لذلك يتم استخدامها على نطاق واسع في مختلف المدني وال مباني صناعية. مرحبًا بك في الاتصال بنا للحصول على العرف.

在线客服系统