منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما هي المشكلات التي يجب الاهتمام بها لتجنب التكسير أثناء استخدام بلاط سقف الألياف الزجاجية?
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

ما هي المشكلات التي يجب الاهتمام بها لتجنب التكسير أثناء استخدام بلاط سقف الألياف الزجاجية?

ما هي المشكلات التي يجب الاهتمام بها لتجنب التكسير أثناء استخدام بلاط سقف الألياف الزجاجية?

2022-06-27 15:01:12

أعتقد أن بلاط أشعة الشمس في كثير من الناس لديهم ظاهرة تكسير أثناء الاستخدام. إذن ، ما سبب تكسير بلاط أشعة الشمس؟ كيف تجنب هذا الموقف؟

1. أولاً وقبل كل شيء ، عند شراء بلاط أشعة الشمس ، يجب عليك اختيار مصنع منتظم لضمان جودة بلاط أشعة الشمس. لن يؤثر تكسير بلاط أشعة الشمس على عمر خدمته فحسب ، بل يشتمل أيضًا على مخاطر سلامة محتملة ، لذلك يجب الانتباه إليه.




مصنعي بلاط السقف من الألياف الزجاجية


2. مادة بلاط الشمس المشرقة هشة للغاية ، مع خصائص سوء تمديد وسحق ، والضغط النهائي في هذا الوقت صغير جدًا أيضًا. نتيجة لذلك ، من السهل الكراك أثناء النقل ، لذلك يجب التعامل معها بعناية عند التعامل مع البلاط الشمسي. إذا تم العثور على منتجات غير مؤهلة ، فاتصل بالشركة المصنعة لاستبدالها في الوقت المناسب.

3. تتمتع بلاط أشعة الشمس بمقاومة منخفضة نسبيًا ، ومقاومة شد وشد ، وهي عرضة للتكسير في الزوايا أو الهياكل الفولاذية أثناء عملية التثبيت. لذلك ، يجب أن تكون حماية الزوايا أثناء النقل في مكانها ، وينبغي تجنب السحب عالي القوة أو الانحناء من البلاط الشمسي أثناء البناء.


FRP Sheets Superior China


4. لأن صلابة وامتصاص الماء من بلاط الشمس قوي ، فإن الصلابة القوية تؤدي إلى تكسير بلاط الشمس بعد الاستخدام. بعد امتصاص الماء والبلل ، يصبح منتفخًا ، مما سيؤدي إلى تشوه بلاط الشمس ويتخبط. لذلك ، عند التثبيت ، يمكنك وضع لوح غير انزلاق في الاتجاه الأفقي لبلاط الشمس ، ثم خطوة على اللوح لتنفيذ ثقوب إرشادية وإصلاح البراغي ، وذلك لتجنب الانتقال مباشرة على القمة أو بلاط الشمس ، مما تسبب في تشوه أو الكراك. يجب لصق الفجوة بين بلاط أشعة الشمس وبلاط أشعة الشمس باستخدام waterstop. عندما يتم تداخله رأسياً ، من الضروري التمسك بـ اثنين من WaterStops. وبهذه الطريقة ، يمكن منع الماء أو الغبار من دخول ورشة العمل ، ويمكن أيضًا تجنب تكسير البلاط الشمسي الناجم عن امتصاص الماء.

在线客服系统