منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما هي خصائص أداء بلاط السقف البلاستيكي PVC?
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

ما هي خصائص أداء بلاط السقف البلاستيكي PVC?

ما هي خصائص أداء بلاط السقف البلاستيكي PVC?

2022-06-28 17:14:47


مع التقدم المحرز في العصر ، يتم قبول بلاط السقف البلاستيكي PVC بشكل مستمر ويفضله الناس. من بناء مباني المصانع ، إلى بناء المزارع الجديدة ، يمكن رؤية المنازل ذاتية البناء والمزارع الترفيهية والبلاط البلاستيكي PVC في كل مكان. دعونا نلقي نظرة على خصائص أداء بلاط السقف البلاستيكي PVC؟




ألواح سقف بلاستيكية مخصصة


1. المتانة المتطورة ، مضادة للشيخوخة ولون طويل الأمد.
2. تأثير عزل الحرارة جيد ، لا يخاف من الحرارة في الصيف ، ولا يخاف من البرد في فصل الشتاء.
3. أداء جيد لمكافحة التآكل ، لا يخاف من الحمض ، لا يخاف من القلويات.
4. خصائص ميكانيكية جيدة ، قوة عالية ، صلابة جيدة.
5. معدل الاستخدام المرتفع ، الاقتصادية وبأسعار معقولة وصديقة للبيئة.




PVC مموجة الجملة الجملة


لا تعتبر بلاط السقف البلاستيكي البلاستيكي PVC فقط مقاومًا للرياح ، ومقاوم للصدمات ، ومقاوم للماء ، وغير قابل للتطبيق ، وعزل الصوت والعزل الحراري ، ولكن يحتوي أيضًا على خصائص زخرفية قوية. حياة الخدمة تصل إلى 25 عامًا. النقل والتركيب مريحة ومريحة. إنه جيل جديد من حماية البيئة وتوفير الطاقة ، مما يجعله يدخل حياة الناس بسرعة إلى الآلاف من الأسر.



تعتبر المستحضرات اللازمة لبناء مبنى جيد ، وكذلك إنقاذ التفاصيل ، ومواصفات الألوان الكاملة ، هي المستحضرات اللازمة لبناء مبنى جيد ، إن عمق العمق والمظهر وشكله وشكله وأسلوبه من بلاط السقف البلاستيكي PVC ، بالإضافة إلى مطابقة المواد ، فإن زخرفة التفاصيل ، ومواصفات الألوان الكاملة ، هي الاستعدادات اللازمة لبناء مبنى جيد. مرحبًا بك في الاتصال بنا ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. مورد الأوراق المطلية بلاستيكية مغلفة، تخصيص بلاط السقف البلاستيكي PVC.

在线客服系统