منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > كيف تختار وما هي المشكلات التي يجب الاهتمام بها عند استبدال بلاط سقف الفيلا؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

كيف تختار وما هي المشكلات التي يجب الاهتمام بها عند استبدال بلاط سقف الفيلا؟

كيف تختار وما هي المشكلات التي يجب الاهتمام بها عند استبدال بلاط سقف الفيلا؟

2022-06-29 15:18:01

اختيار بلاط سقف الفيلا

1. القوباء المنطقية الإسفلت: تتمتع القوباء المنطقية بالإسفلت بمزايا عزل الحرارة والصلابة والمتانة ، وتستخدم كأسطح فيلا لجعل الفيلا تبدو أكثر جمالا ، ولا تشعر بالحرارة في الفيلا في الصيف.
2. بلاط الراتنج الاصطناعي: هذا بلاط جيد نسبيًا ، وهو أيضًا البلاط الأكثر استخدامًا في الوقت الحاضر. لديها مزايا عزل الحرارة ، عزل الصوت ، مقاومة التآكل ، مقاومة الحريق ، وما إلى ذلك ، ويستخدم بشكل أفضل كأسقف فيلا.




ASA PVC Roof Tile للبيع




3. بلاط السقف الرمادي: هذا النوع من البلاط عتيق ، لذلك لا داعي للقلق بشأن تلاشي البلاط بعد وقت طويل ، كما أنه يتمتع بمزايا عزل الحرارة ومقاومة التآكل ، والسعر منخفض.
4. البلاط المزجج: هذا هو أجمل بلاط. لديها مزايا مكافحة التجميد والمقاومة الحمضية ، وكذلك تسطيح جيد. يمكن أن يحسن مظهر الفيلا عند استخدامه لبناء فيلا ، لكن التكلفة مرتفعة.

ما هي المشكلات التي يجب أن نولي اهتماما لها عند استبدال بلاط السقف؟

قبل البناء الرسمي لبلاط السقف ، للمباني التي تحتاج حقًا إلى تجديدها ككل ، بعد الهدم ، يجب إعادة صياغة طبقة المقاومة للماء وطبقة العزل. تتمثل متطلبات تصميم السقف المنحدر في تلبية وظائف الاستخدام ، ومقاوم للماء وصرف ، والعزل الحراري ، والسلامة الهيكلية. وتلبية متطلبات الفن المعماري وهلم جرا. عند تثبيت البلاط ، يجب أن نولي المزيد من الاهتمام للهياكل المقاومة للماء مثل نوافذ النخبة ، والمزاريب ، والمزاريب ، والكورنات ، والفيضانات ، وفتحات إسقاط المياه ، ومفاصل التشوه ، وأنابيب السقف البارزة. لا يمكن تقديم أعمال التسقيف إلا تمامًا مع دراسة متأنية ونظرها بعناية مسبقًا.


شركة تصنيع ورقة تسقيف PVC


نحن ، ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. ، هي الشركة المصنعة لمواد البناء الجديدة ، وتقدم منتجات بما في ذلك بلاط سقف الراتنجات الاصطناعية ASA ، وألواح PVC ، وبلاط تسقيف FRP والمزيد. لدينا مختبر خاص بنا ، ويستخدم مفتشي الجودة آلات للتحقق من جودة المنتجات لضمان جودة المنتجات العالية. مرحبًا بك في الاتصال بنا للتخصيص.

在线客服系统