منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما هي التفاصيل التي يجب الاهتمام بها عند شراء بلاط الراتنج الاصطناعي؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

ما هي التفاصيل التي يجب الاهتمام بها عند شراء بلاط الراتنج الاصطناعي؟

ما هي التفاصيل التي يجب الاهتمام بها عند شراء بلاط الراتنج الاصطناعي؟

2022-06-30 18:46:36

تم استخدام بلاط الراتنج ، كنوع جديد من مواد بناء الأسقف الصديقة للبيئة ، على نطاق واسع سواء تم استخدامه في الشقق السكنية أو كمواد بناء تسقيف أخرى. تستخدم المباني ذات الهياكل المختلفة الأنواع المقابلة من بلاط الراتنج. لذلك ، عند الشراء ، يجب عليك اختيار بلاط الراتنج بشكل معقول وفقًا لاحتياجاتك الخاصة. عند الشراء ، يجب عليك الانتباه إلى التفاصيل التالية.


ASA PVC Roof Phorders


1. انتبه إلى موجة الملعب ووقت الموجة من بلاط الراتنج:

وهذا هو ، المسافة بين موجة البلاط الراتنج والموجة وارتفاع قمة الموجة. قبل البناء ، ينبغي اعتبار تأثير البيئة على المشروع أولاً. إذا كانت منطقة معرضة للمطر ، فيجب اختيار نوع بلاط الراتنج ذي الذروة الأعلى ، مما قد يقلل من وقت إقامة مياه الأمطار على البلاط ، مما يمنع بشكل فعال من العاصفة الممطرة من الهجوم ، وزيادة تسرب بلاط الراتنج. سرعة الماء.


2. انتبه لمقاومة الطقس:

عند شراء بلاط الراتنج ، انتبه إلى مقاومة الطقس ومقاومة التآكل لبلاط الراتنج ، وخاصة معلمات بلاط الراتنج المرجعي ، سواء لتقديم تقارير الاختبار ، وضمان الجودة وعدد سنوات ضمان الجودة ، بما في ذلك استخدام ASA RAW تزيد المواد وغيرها من الإضافات لمقاومة الطقس ، لأن المواد الحمضية والقلوية لها تأثير مباشر على عمر خدمة بلاط الراتنج ، خاصة بالنسبة للمناطق الساحلية المعرضة للمطر الحمضي ، ينبغي إيلاء المزيد من الاهتمام لمقاومة التآكل لبلاط الراتنج.




أوراق تسقيف بلاستيكية مموجة PVC


3. انتبه إلى نوع اللون:

نظرًا لأن الألوان المختلفة ستؤدي إلى امتصاص ألوان مختلفة من بلاط الراتنج بشكل مختلف ، فإن الضوء فوق البنفسجي هو أيضًا أحد العوامل التي تؤثر على عمر خدمة البلاط الراتنج. بشكل عام ، كلما كان لون بلاط الراتنج أغمق ، كلما زاد كفاءة امتصاص الضوء ، والعكس صحيح. أدنى.


4. انتبه إلى عرض وطول كل بلاط الراتنج:

نظرًا لأن بناء المشروع بأكمله يتكون من العديد من أجزاء من البلاط الراتنج ، لذلك عند شراء بلاطات الراتنج الاصطناعية ، ينبغي النظر في بيئة البناء المحددة ، ويجب إيلاء الاهتمام إلى تباعد تمريرات سقف البلاط الاصطناعية. يجب إيلاء اهتمام خاص: إذا لم يكن التثبيت موحدًا ، فإن تباعد الشقوق واسع جدًا ، وتداخل مفاصل البلاط صغيرة جدًا ، وما إلى ذلك ، فسيؤدي ذلك إلى تسرب المطر وانهيار سقف البلاط الراتنج وعدم المساواة.

在线客服系统