منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > كيفية تحديد جودة بلاط السقف البلاستيكي؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

كيفية تحديد جودة بلاط السقف البلاستيكي؟

كيفية تحديد جودة بلاط السقف البلاستيكي؟

2022-05-09 16:07:53


سواء كان مصنعًا أو مرآبًا أو سوقًا للخضروات أو مرورًا أو أماكن أخرى ، فإن استخدام بلاط PVC كمواد تسقيف يعد اختيارًا جيدًا. لكن اختيار التنوع الصحيح لا يعني أن المنتج جيد. لذا ، كيف تميز جودة بلاط السقف البلاستيكي؟




ASA PVC تسقيف الشركة المصنعة الصين


1. يمكن طي بلاط السقف البلاستيكي مرارًا وتكرارًا ، مع صلابة جيدة ونوعية جيدة ، ويسهل كسرها.

2. بلاط السقف البلاستيكي عبارة عن مثبطات اللهب من فئة B1 ، سيتم إطفاء البلاط البلاستيكي الجيد فور مغادرته النار ، ولن يستمر في الاحتراق. لن تخرج بلاط PVC ذي الجودة الرديئة فور مغادرة مصدر النار ، وهناك رائحة مزعجة كبيرة.

3. انظر إلى النهاية السطحية لبلاط السقف البلاستيكي. الطبقة السطحية لبلاط السقف البلاستيكي الجيد ناعم للغاية ، بدون نتوءات وبقع ، مع حواف وزوايا واضحة وسمك موحد. معظم بلاط السقف البلاستيكي الذي لا يفي بالوصف أعلاه ذو جودة رديئة.




ورقة بلاستيكية منخفضة السعر للسقف


4. بلاط السقف البلاستيكي الجيد خفيف في الوزن ، والصوت ممل عندما يتم ضرب البلاط ، في حين أن بلاط السقف البلاستيكي السفلي أثقل ، والصوت هش عند الطرافة.



ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. (ورقة تسقيف ASA PVC مخصصة) تبيع حاليًا بلاط السقف البلاستيكي PVC ، والبلاط البلاستيكي المضاد للتآكل UPVC ، والبلاط البلاستيكي المركب ASA/PVC المقاوم للطقس ، مع سماكة مختلفة وأسعار مختلفة. مرحبًا بك ، اتصل بنا لبيع تخصيص بلاط السقف البلاستيكي.

在线客服系统