منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > مهارات الحياة والصيانة لإضاءة PVC الشفافة
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

مهارات الحياة والصيانة لإضاءة PVC الشفافة

مهارات الحياة والصيانة لإضاءة PVC الشفافة

2022-05-07 18:35:50

غالبًا ما نرى إضاءة PVC شفافة تستخدم لإضاءة الجدار والسقف. إنه يحتوي على مجموعة واسعة من التطبيقات ولديه خصائص مكافحة التآكل ، ومقاومة التأثير ومقاومة الشيخوخة. إنه يحتوي على انتقال عالي الضوء ويمكن أن يمنع بعض الأشعة فوق البنفسجية ، ويمكن استخدامه عمومًا لمدة 10-15 عامًا تقريبًا.




أوراق تسقيف واضحة جديدة


مشاركة مهارات صيانة مجلس إدارة PVC

1. أثناء الاستخدام العادي ، يجب تنظيف اللوحة بشكل متكرر للحفاظ على PVC Hard Board نظيفة وصحية. عند التنظيف ، يمكنك أولاً استخدام مكنسة نظيفة لاكتساح الغبار والحطام ، ثم مسحها يدويًا بخرقة تم إخراجها من الماء.

2. عند التنظيف ، من الخارج إلى الداخل ، لا تستخدم الماء الساخن ، يجب شطفه بإسفنجة ممتصة بالماء ، ويجب خلط خليط البقع مع ملعقة. تذكر عدم استخدام أدوات حادة لتجنب خدش سطح لوحة البلاستيك.


PVC مموجة الجملة الجملة


الإضاءة PVC شفافة هي مقاومة للتآكل الحمضي والقلوي وتأثير البرد. حتى لو تعرضت لبيئات قاسية لفترة طويلة ، فيمكنها الحفاظ على حالة مستقرة دون تليين وهشاشة. يمكن استخدامه حتى في الشمال الأكثر برودة. إستعمال عادي.

علاوة على ذلك ، فإن البلاط الشفاف PVC يحتوي على استجماتية ، وضوء ناعم ، ونقل الضوء طويل الأمد ، ومتثبة للحريق ومحاكة اللهب ، وسيتم إطفاءه عندما يكون بعيدًا عن النار. ولا يتم إنشاء قطرات منصهرة أثناء عملية الاحتراق ، والتي يمكن أن تحمي بفعالية سلامة الموظفين في الموقع.

在线客服系统