منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ZXC OEM ملاءات التسقيف المموج
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

ZXC OEM ملاءات التسقيف المموج

ZXC OEM ملاءات التسقيف المموج

2022-05-10 18:45:03


يتم قبول بلاط التسقيف البلاستيكي PVC باستمرار وفضله من قبل الناس. أصبح أكثر وأكثر شعبية في السوق. من المشروع الحضري المسطح إلى المنحدر ، وبناء ورش العمل ، إلى بناء القرى والمزارع ، يمكن رؤية بلاط التسقيف البلاستيكي PVC.

أوراق تسقيف مموجة OEM

لا تعتبر بلاط السقف البلاستيكي البلاستيكي PVC فقط مقاومًا للرياح ، ومقاوم للصدمات ، ومقاوم للماء ، وغير قابل للتطبيق ، وعزل الصوت والعزل الحراري ، ولكن يحتوي أيضًا على خصائص زخرفية قوية. حياة الخدمة تصل إلى 25 عامًا. النقل والتركيب مريحة ومريحة. إنه جيل جديد من حماية البيئة وتوفير الطاقة. مما يجعلها بسرعة تدخل حياة الناس.


PVC مموجة الجملة الجملة


يمكنك الآن رؤية ظل بلاط السقف البلاستيكي البلاستيكي في العديد من مناطق الجذب السياحي ، بسبب الزخارف القوية والعزل الزائد ، وعزل الحرارة الجيد ، وتقليل الضوضاء وتأثير الماء ، وتركيب مستقر وثابت ، وليس من السهل السقوط ، إلخ. شعبية أنها لا تؤثر على العمل بسرعة. البلاط السقف البلاستيكي PVC له تأثير جيد على تجميل المدينة.

يجمع بلاط التسقيف البلاستيكي البلاستيكي بين جمال الهندسة المعمارية الحديثة والعديد من الخصائص الوظيفية لبلاط التسقيف البلاستيكي PVC ، مما يجعله أكثر قيمة واستقرار وأقصر في وقت البناء.

在线客服系统