منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > أحد بلاط الراتنج الاصطناعي مكسور ، كيف يتم استبداله؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

أحد بلاط الراتنج الاصطناعي مكسور ، كيف يتم استبداله؟

أحد بلاط الراتنج الاصطناعي مكسور ، كيف يتم استبداله؟

2022-05-11 17:46:12


أولاً ، شراء بلاط الراتنج من نفس النمط والمواصفات. عند الاستبدال ، تحتاج إلى فك برغي التنصت الذاتي الثابت أدناه ، بحيث يمكن إزالة البلاط المكسور ، ثم إصلاح بلاط الراتنج الجديد بمسامير للنقوة الذاتية. نحن ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. العرضالألواح المموجة بالجملة الصين




كيف تحل محل بلاط الراتنج الاصطناعي في المنزل بأكمله؟

1. قم بإزالة البلاط القديم أولاً ، وتحقق بعناية ما إذا كانت الحزم والمصفيين في حالة جيدة. إذا كان هناك عث أكثر من العث ، فيجب استبدالها بأخرى جديدة.

2. يتم التعامل مع الأخطاء الخشبية الجديدة بشكل أفضل بمكافحة التآكل ، والتي يمكن غمرها وتنظيفها بزيت مضاد للتآكل أو زيت الإسفلت ، بحيث لا يتم تناولها بعد العلاج وأكثر متانة.

3. عند تثبيت بلاطات الراتنج الاصطناعية ، يكون هناك تداخل بين كل بلاط ، ويجب تداخل بلاط واحد على الأقل ، ومن السهل التسرب إذا كان هناك تداخل أقل.

4. بالإضافة إلى ذلك ، لا تقم بإحكام المسمار بالنصوص الذاتي بإحكام ، لأن المسمار الذاتي يتم ضربه في منتصف البلاط ، وإذا كان ضيقًا جدًا ، فإن البلاط سوف يشوه أو تشوه. بالطبع ، لا يمكن ثملها بشكل فضفاض للغاية. إذا كان فضفاضًا جدًا ، فسيكون غير مستقر. يجب أن يتم فهمه بشكل صحيح.




أعتقد أنك ستحصل على نتائج مرضية للغاية بعد استبدال بلاط الراتنج الاصطناعي (ورقة بلاستيكية مقاومة للماء للسقف). بلاط الراتنج الاصطناعي هو نوع جديد من مواد البناء الصديقة للبيئة ، والتي لها خصائص مضادة للتآكل وعزل الحرارة ، ومقاوم للماء وعدم الانحراف ، ومثبط اللهب ، والقوة العالية وعدم وجود تكسير ، وضغط ، ومقاومة للصدمة. التثبيت سريع وسهل ، وأقل تداخل يقلل من فرصة تسرب المياه. لا يمتص البلاط الراتنج الاصطناعي الماء ، لذلك لن يزيد من الحمل من بورلين الشعاع بسبب ارتفاع معدل امتصاص الماء. يتم تثبيت لوحة البلاط بمسامير خاصة بالنقوة الذاتية ، والتي لن تنزلق وتسقط.




بلاط الراتنج الاصطناعي لدينا ASA PVC تسقيف الشركة المصنعة الصين ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. لديها عمر خدمة تبلغ حوالي 30 عامًا ، ولا يلزم صيانة خلال فترة الاستخدام. نظرًا لأن سطح بلاط الراتنج الاصطناعي ناعم وسلس ، فإن أي حطام يسقط عليه سيتم غسله بعيدًا عن طريق مياه الأمطار ، يمكن أن يطيل عمر بلاط الراتنج الاصطناعي. مرحبًا بك في الاتصال بنا للحصول على مبيعات مخصصة.

在线客服系统