منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > أغطية UPVC تجعل التثبيت سهلاً
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

أغطية UPVC تجعل التثبيت سهلاً

أغطية UPVC تجعل التثبيت سهلاً

2022-05-12 18:13:53


في الماضي ، لم يكن هناك العديد من الخيارات لبناء ورقة تسقيف ، ومعظمها من البلاط الأسود والأبيض والرمادي مثل بلاط الأسمنت أو بلاطات الطين. الآن تتطور صناعة البناء بشكل أسرع وأسرع ، وظهرت العديد من بلاط السقف الجديد. علي سبيل المثال، (موردي أغطية UPVC) يمكن لبلاط الراتنج الاصطناعي UPVC مقاوم للصوت وبلاط سقف مقاوم للماء من ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. إكمال تركيب السقف بسهولة بسبب خصوصية المادة.




هذا النوع من البلاط هو نوع جديد من مواد البناء التي تم تطويرها باستخدام التكنولوجيا الكيميائية والكيميائية عالية التقنية ، والتي تسمى أيضًا بلاط البلاستيك ، بلاط PVC ، بلاط الضوء. ينطبق بشكل عام على تسقيف مراكز التسوق والمصانع والفيلات.

المزايا: لون طويل الأمد ، وزن خفيف ، مقاوم للماء ومقاوم للرطوبة ، مثبطات اللهب وعزل الحرارة ، عزل الصوت ، مقاومة التآكل ، مقاومة الرياح والصدمة ، مقاومة البرد ، مقاومة التلوث ، حماية البيئة الخضراء ، الوقاية من الحريق ، العزل ، السهولة في التركيب إلخ.


سعر ورقة تسقيف UPVC الصين


تحتوي بلاط ألوان UPVC الجيد على أبعاد دقيقة ومفاصل ضيقة في اللفة وأخطاء رصف صغيرة. بعد وضعه ، تكون الخطوط الأفقية والرأسية والقطرية مستقيمة ، تمامًا مثل الطباعة ، ولا يوجد فرق في اللون بين سقف البلاط ، ولون كل بلاط موحد ، ولا يوجد ظل ، ولا يوجد موت. نمط المنحدر على شكل بلاطة ناعم ، ويعطي جمالية مريحة.

Foshan Zhongxing New Material Technology Co. ، Ltd. هي مصنع بلاط راتنج راتنجات ASA احترافي ، ورقة تسقيف APVC ، صناديق تصنيع ورقة تسقيف مضادة للتهاب ، ورقة تسقيف شفافة PVC ، PVC مزراب المطر وما إلى ذلك. مرحبًا بك في الاتصال بنا للطلب.

在线客服系统