منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > أوراق بولي كربونات واضحة للبيوت الزراعية
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

أوراق بولي كربونات واضحة للبيوت الزراعية

أوراق بولي كربونات واضحة للبيوت الزراعية

2022-05-13 18:56:31


البولي كربونات هو المادة الأكثر شيوعا للبيوت الزواج ، لماذا تقول ذلك؟ تعتمد الطاقة الضوئية التي تم الحصول عليها في الدفيئة بشكل أساسي على الخواص البصرية لمادة التغطية الشفافة. الاختلافات الصغيرة في الإشعاع الشمسي سيكون لها تأثير كبير على نمو وتطور المحاصيل. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مادة التغطية الشفافة لها أيضًا تأثير تنظيم معين على درجة حرارة الدفيئة. وفقًا لمناخ منطقة بناء الدفيئة ومتطلبات نمو المحاصيل المزروعة ، يجب أن ينظر اختيار مواد التغطية في ترانس الضوء الدفيئة بشكل أساسي على عوامل مثل خصائصها البصرية ، والخصائص الحرارية ، والخصائص الميكانيكية ، ومقاومة قطرة مضادات الخداع ومقاومة الطقس .




مورد ورقة مموجة البولي كربونات


البلاط البولي الكربونات لديها العديد من المزايا:
1. خفيفة الوزن وسهلة التثبيت.
2. مكافحة فيروس.
3. يمكن أن تصمد أمام الأحمال الشديدة للرياح والثلوج.
4. متين - العديد من المنتجات تأتي مع ضمان لمدة 10 سنوات.
5. انتقال الضوء العالي ، يمكن أن يخلق الدفيئة عزل الحرارة.

يوفر ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. FRP ، الكمبيوتر الشخصي وغيرها من الأوراق الشفافة المناسبة لاستخدام الدفيئة ، مقاومة الطقس ، إرسال الضوء عالياً ، يرجى الاتصال بنا للطلب وفقًا لمتطلباتك.




FRP مموجة الورقة المورد الصين


FRP Tiles عبارة عن فيلم يمين مواد مركبة ، راتنج ، والألياف الزجاجية ثلاثة ركائز رئيسية يتم تنفيذها بواسطة طحن الفرن. احصل على انتقال جيد للضوء وعادة ما تكون مناسبة لتطبيقات فيلا المنتجع السياحي ، وتغطية المزارع ، وهلم جرا.

تم التعامل مع مادة البلاط الشفافة للكمبيوتر الشخصي بمقاومة الطقس للأشعة فوق البنفسجية ، والتي يمكن أن تمتص أشعة الأشعة فوق البنفسجية وتحويلها إلى ضوء مرئي ، مع إرسال إضاءة تصل إلى 85 ٪ ، والتي لها تأثير استقرار جيد على التمثيل الضوئي للنباتات. تستخدم على نطاق واسع في الدفيئات الزراعية والحدائق والبيانات الدفيئة والأسطح الأخرى ، مما يوفر للمزارعين بيئة تكاثر جيدة للغاية.

在线客服系统