منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > بلاط الراتنج الاصطناعي للمباني الخفيفة
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

بلاط الراتنج الاصطناعي للمباني الخفيفة

بلاط الراتنج الاصطناعي للمباني الخفيفة

2022-05-14 10:44:27


هناك العديد من أنواع بلاط السقف ، مثل بلاط الطين ، وبلاط السقف البلاستيكي المقوى بالألياف الزجاجية ، والبلاط المزجج ، وبلاط سقف الكمبيوتر ، والبلاط الإسباني ، وبلاط الراتنج الاصطناعي ، وبلاط مشمع الأسفلت ، والطوب القديم وما إلى ذلك.

في بناء المنزل ، لا غنى عن البلاط على السطح جزءًا لا غنى عنه من المنزل. إنه لا يلعب دور المأوى من الرياح والأمطار والإضاءة الداخلية فحسب ، بل له أيضًا تأثير زخرفي مهم. ومع ذلك ، مع الترقية المستمرة لتكنولوجيا الإنتاج والحرفية ، فإن أنواع بلاط السقف هناك أيضًا أكثر وأكثر ، وليس لدى الكثير من الناس أي فكرة عن اختيار بلاط السقف.


سعر البلاط السقف الإسباني PVC


اليوم ، دعونا نلقي نظرة على الخصائص والمباني القابلة للتطبيق من بلاطات الراتنج الاصطناعية التي توفرها ZXC New Material Technology Co. ، Ltd.

يتم تقسيم بلاطات الراتنج الاصطناعية ZXC وفقًا لمواد أدائها: بلاط الراتنج الاصطناعي ASA ، بلاط الراتنج الاصطناعي PVC ، بلاط الراتنج الاصطناعي العزل الحراري ، بلاط الراتنج الاصطناعي المضاد للتآكل ، بلاط تسقيف FRP ، بلاط تسقيف PC وما إلى ذلك.


مصنعي بلاط السقف من الألياف الزجاجية


البلاط الذي ننتجه أكبر ميزات هو أن مقاومة التآكل قوية نسبيا. ولديه مقاومة جيدة للحرائق ، ومقاومة التآكل ، وانخفاض الضوضاء ، ومقاومة الطقس ، ولا الأسبستوس ، والألوان الزاهية ، وحماية البيئة والصحة. بسبب قابلية الحمل ، يتم استخدامه على نطاق واسع في المنازل المنظمة للضوء والمصانع والبيوت البيوت والفيلات ، إلخ.

在线客服系统