منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > المشكلات الشائعة للاطليعة ببلاط سقف الراتنج الاصطناعي
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

المشكلات الشائعة للاطليعة ببلاط سقف الراتنج الاصطناعي

المشكلات الشائعة للاطليعة ببلاط سقف الراتنج الاصطناعي

2022-08-01 14:15:30


معدل استخدام بلاط سقف الراتنج الاصطناعي يرتفع وأعلى. أثناء التثبيت والاستخدام ، غالبًا ما نواجه بعض المشكلات الصغيرة وكيفية حلها؟

1. ما الذي يجب أن أفعله إذا قمت بحفر حفرة عن طريق الخطأ عند تثبيت سقف بلاط الراتنج؟

الحل: يمكن ملء ثقب حفر خاطئ مع الغراء الزجاجي. بعد ملء ، يمكن استخدامه بثقة ولن يتسرب.




ASA PVC سقف ورقة الجملة


2. بعض أسطح البلاط الراتنج ستجعل ضوضاء عندما تهب الرياح. ماهو السبب؟

إذا تم تثبيت بلاط الراتنج بدون طبقة مقاومة للماء ، وكان تباعد الشقوق كبيرًا نسبيًا ، أو يتم تشديد المسمار الذاتي بإحكام عندما يكون بلاط الراتنج ثابتًا ، فقد يكون هناك صوت عند ضربات الرياح القوية.

الحل: عند التثبيت ، يجب تثبيت Purlin بشكل صارم وفقًا لمواصفات بلاط الراتنج لوضع المسافة المقابلة للمصطلح. عند تشديد البلاط ، لا تشدها بإحكام ، لكن لا تكون فضفاضًا جدًا. لا يمكن إصلاح البلاط السهل جدًا. تسبب تسرب المياه. بالإضافة إلى ذلك ، عندما يكون الطقس شديد البرودة أو ساخنًا ، فإن بلاط الراتنج سوف يتقلص أو يتوسع ، وسيؤدي إلى حدوث ضوضاء ، وهذا هو سبب التمدد الحراري والانكماش.




3. كيفية حل مشكلة تقطيع داخلي من سقف بلاط الراتنج في فصل الشتاء؟

بلاط سقف الراتنج الاصطناعي القطرات لأن درجة الحرارة الداخلية مرتفعة في فصل الشتاء ودرجة الحرارة الخارجية منخفضة. عندما يجتمع تدفق الهواء الساخن والبارد على سقف بلاط الراتنج الاصطناعي ، سيتم إنتاج قطرات الماء ، وهي ظاهرة "تكثيف" جسدية شائعة جدًا. لا يمتص بلاط الراتنج الاصطناعي الماء ، وبالتالي فإن قطرات الماء تتكثف أكثر من اللازم ، وسوف يجلس.
الحل: لجعل طبقة عزل السقف ، يمكنك وضع طبقة مقاومة للماء تحت بلاط الراتنج الاصطناعي ، أو تعزيز التهوية الداخلية ، لن تكون هناك ظاهرة متقطعة.


عند الشراء ورقة تسقيف الراتنج الاصطناعية، يشعر الكثير من الناس بالقلق إزاء عزل الصوت وتقليل الضوضاء ، ويقلقون من أن الصوت سيكون مرتفعًا جدًا في الطقس الممطر. لدينا ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. البلاط الراتنج نفسه لديه وظيفة عزل الصوت وتقليل الضوضاء. حتى لو لم يتم وضع طبقة مقاومة للماء ، فإن صوت المطر معزول بشكل أساسي. إذا كانت هناك أيضًا طبقة مقاومة للماء ، فلن يكون هناك صوت. مرحبًا بك في الاتصال بنا للشراء المخصص.

在线客服系统