منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > مزايا البلاط البلاستيكي ZXC PVC
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

مزايا البلاط البلاستيكي ZXC PVC

مزايا البلاط البلاستيكي ZXC PVC

2022-07-30 18:42:13


في حياتنا اليومية ، يمكن رؤية أنواع مختلفة من البلاط في كل مكان. تتمتع البلاط البلاستيكي ZXC PVC بصياغة وقوة أفضل من المنتجات المماثلة ، وأداء حريق جيد ، وعزل صوتي جيد ، وبلاط السقف مع أعلى أداء للعزل الحراري.




شركة تصنيع ورقة تسقيف PVC


البناء البسيط - تمهد أسرع سرعة ، وأقل تكلفة بناء ، ومساحة كبيرة ، ووزن خفيف ، ومعالجة الضوء ، يمكن أن يكون مسمرًا مباشرة ونشاهدها وحفرها وتخطيطها.

لدينا ورقة تسقيف Zhongxingcheng PVC البلاستيكية على المدى الطويل ضد الحمض والقلويات والملح وغيرها من المواد الكيميائية التآكل. تثبت التجارب أن: في الملح والقلويات و 60 ٪ بعد نقع على مدار 24 ساعة في الحمض ، لا تفاعل كيميائي. مناسبة للغاية للمناطق التي تطرأ على الأمطار الحمضية والاستخدام الساحلي ، كان التأثير مهمًا بشكل خاص.

في معاناة أمطار غزيرة ، يتمتع الرياح العاتية بتأثير الضوضاء الخارجية ، ورقة تسقيف Zhongxingcheng البلاستيكية تحتوي على امتصاص جيد لتأثير الضوضاء ، والضوضاء أسفل 30 ديسيبل من بلاط الصلب.




نحن أوراق تسقيف بلاستيكية مموجة PVC سعر منخفض للبيع ، اللون الأبيض / الأزرق / الأخضر / الأحمر / يمكن تخصيصه. مرحبًا بك في الاتصال بنا للطلب.

在线客服系统