منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > كيف تحدد بلاط FRP السفلي؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

كيف تحدد بلاط FRP السفلي؟

كيف تحدد بلاط FRP السفلي؟

2022-07-29 18:12:51


يحتوي FRP Glass Fiber على البلاط البلاستيكي نفسه على العديد من المزايا. ميزة أبرزها هي أنه يحتوي على إرسال خفيفة للغاية. يستخدم على نطاق واسع في بناء ورش العمل والمستودعات والممرات ، وما إلى ذلك يمكن استخدامه مع بلاط PVC وبلاط APVC. ولديهم تأخير اللهب جيد للغاية. إذن كيف تحدد المنتجات الأدنى عند شراء البلاط البلاستيكي المقوى بالألياف الزجاجية FRP؟




مورد ورقة التسقيف FRP الصين

1. سطح بلاط FRP السفلي غير متساو نسبيًا ، مما يعني أن السمك ليس موحدًا بدرجة كافية ، وهناك فقاعات واضحة وبعض الشقوق في شكل البيض المحفوظ والثلوج ، مما سيؤثر بشكل خطير على تأثير الإضاءة وحياة الخدمة اللاحقة.

2. فإن سمك القسم من البلاط FRP السفلي مختلف ، والجانبين الأربعة سميكة والوسط رفيع ، يمكن رؤية التراص العام مثل القارب ، والشعور باليد سيئة للغاية. عند تثبيت بلاط FRP ، من السهل جدًا أن يكون لديك حادث دس ، مما يجلب فوائد كبيرة لجسمنا وعقلنا.

3. يكون البلاط FRP السفلي نفسه شفافًا وعديمة اللون ، ولكن هناك أيضًا بعض بلاط FRP المتبادل والبلاط FRP الأخضر في السوق. ويقدر أنها ناتجة عن مواد خام رديئة ، والتي ستقصر عمر بلاط FRP. سوف يقلل أيضا من تأثير الاستخدام. يوصى بالاهتمام بلون البلاط البلاستيكي المقوى بالألياف الزجاجية عند شراء بلاط البلاستيك المعزز بالألياف الزجاجية ليكون شفافًا وعديمة اللون.

4. إن صلابة بلاط FRP السفلي فقير للغاية ، وقوي للغاية ، وليس له قوة امتصاص. من السهل الكراك أثناء التسمير والتركيب ، وهناك إمكانية تسرب المطر.




نحن ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. ، محترفين FRP تصنيع صفقة تسقيف، دعم تخصيص ، يرجى الاتصال بنا للطلب.

在线客服系统