منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما هي الفوائد التي تجلبها بلاط الإضاءة؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

ما هي الفوائد التي تجلبها بلاط الإضاءة؟

ما هي الفوائد التي تجلبها بلاط الإضاءة؟

2022-07-28 16:41:37


تتمتع بلاط الإضاءة بمزايا عمر الخدمة الطويلة ، وأداء العزل الحراري الجيد ، والقدرة القوية على العزل الحراري ، ومضاد التآكل ، والعزل ، ومضادة الشيخوخة ، والإضاءة ، والسعر المعقول.

لعبت بلاط الإضاءة دورًا إيجابيًا في زراعة الدفيئة ، ولن تنمو النباتات في الدفيئة الصغيرة أو سيئة بسبب التغيرات في الطقس ، لأن الأداء الإضاءة والعزل الحراري لبلاط الإضاءة جيد جدًا ، مما يوفر عالي الجودة نمو للنباتات. البيئة ، وفر استخدام الأجهزة الكهربائية ، ليس فقط للدفء ، ولكن أيضا تساعد النباتات على النمو بسرعة بمساعدة أشعة الشمس.




PVC مورد سقف ورقة شفافة


حيث توجد مباني ، هناك بلاط إضاءة. لا يمكن لبلاط الإضاءة أن تلعب فقط دور المأوى من الرياح والأمطار مثل بلاط السقف التقليدي ، ولكن أيضًا تحقيق تأثير الإضاءة للمباني. خلال اليوم ، يمكن لبلاط الإضاءة أن يجعل الضوء الداخلي بما فيه الكفاية. في فصل الشتاء ، يمكن أن يجعل الغرفة دافئة للغاية ، ويمكن أيضًا تجفيف الملابس عن طريق الشمس عبر بلاط الإضاءة ، ولا يخافون من الانهيار من الريح. لا سيما في المنطقة الشمالية لديها التطبيق العملي القوي.




تستخدم البلاط الإضاءة ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. على نطاق واسع في زراعة الدفيئة ، وبناء المصنع ، والممرات ، وحدائق الفيلا ، والشرفات ، وما إلى ذلك ، يمكن رؤية البلاط الإضاءة بألوان مختلفة في كل مكان. مرحبًا بك في الاتصال بنا تسقيف مموج واضح مخصص.

在线客服系统