منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > إدخال خمس ميزات منتج لبلاط الراتنج الاصطناعي ZXC
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

إدخال خمس ميزات منتج لبلاط الراتنج الاصطناعي ZXC

إدخال خمس ميزات منتج لبلاط الراتنج الاصطناعي ZXC

2022-08-02 18:29:25


تستخدم بلاط الراتنج الاصطناعية على نطاق واسع في الشقق السكنية للانحدار ومراكز التسوق والفيلات وأسطح ورشة العمل وغيرها من الأماكن ، مع عمر خدمة لعدة عقود. لماذا يتم استخدام بلاط الراتنج على نطاق واسع؟ السبب الرئيسي هو أن بلاط الراتنج له العديد من المزايا. اليوم ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. ستقدم لك المزايا الخمس الخاصة بنا ASA مصنع بلاط الراتنج الاصطناعي منتجات





1. اللون طويل الأمد وله متانة طويلة في البيئة الطبيعية. في الواقع ، سنجد هذه الميزة عندما نذهب إلى المزرعة. لا يزال لون بلاط الراتنج على بعض المنازل القديمة مشرقًا ومشرقًا.

2. تأثير عزل الصوت جيد ، فإن بلاط الراتنج الاصطناعي له تأثير جيد لامتصاص الصوت ، حتى لو كانت الرياح القوية في الهواء الطلق - أمطار غزيرة ، فإن الصوت الذي نسمعه في الداخل لا يزال صغيرًا جدًا.

3. لديها مقاومة درجات الحرارة المنخفضة القوية. في بعض المناطق في الشمال ، يكون الجو باردًا بشكل خاص في فصل الشتاء ، ولا يزال بلاط الراتنج لا يصدع.

4. التنظيف الذاتي القوي ، ليس من السهل امتصاص سطح بلاط الراتنج ، وسيكون أكثر نظافة بعد غسلها بواسطة مياه الأمطار. في الوقت نفسه ، ليس من السهل تعليق سطحه ، ولن يقلقنا بشأن خطر الانهيار.

5. سهل التثبيت ، تحتوي البلاطات على سلسلة صناعة كاملة ، ولديها مجموعة كاملة من الملحقات ، ووزنها خفيف ، مما يجعل التثبيت أسهل وأكثر ملاءمة.




نحن ZXC New Material Technology Co. ، المحدودة تبيع حاليا أوراق تسقيف بلاستيكية مموجة PVCب البلاط البلاستيكي المضاد للتآكل UPVC ، بلاط سقف ASA PVC ، ورقة مموجة FRP وما إلى ذلك ، بسمك مختلف وأسعار مختلفة.

مرحبًا بك ، اتصل بنا لبيع تخصيص بلاط سقف ASA PVC.

在线客服系统