منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > أي نوع من بلاط السقف يمكن استخدامه في المناطق المعرضة للكوارث الطبيعية
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن

أي نوع من بلاط السقف يمكن استخدامه في المناطق المعرضة للكوارث الطبيعية

أي نوع من بلاط السقف يمكن استخدامه في المناطق المعرضة للكوارث الطبيعية

2022-08-03 10:54:43


في الصين ، تتأثر أماكن مثل Sichuan و Taiwan للزلازل ، وتتأثر العديد من المناطق أيضًا بالكوارث الطبيعية مثل البرد والثلوج الكثيفة والأمطار الغزيرة. بشكل عام ، أسطح المباني التالفة هي منازل قديمة مع بلاط الأسمنت التقليدي والبلاط الأخضر الصغير. هذه البلاط ثقيلة ولها أداء ضعيف. عندما يحدث الزلزال ، يكون من السهل الانهيار والسقوط ، ومن السهل التسبب في أضرار ثانوية. في المستويات العليا ، تكون العواقب أكثر حدة ، مع تكسير الجدران وتنهار المنازل.




موردي أوراق التسقيف البلاستيكية المموجة


يجب أن ينظر اختيار مواد البناء في هذه المناطق في مشكلات السلامة ، واختيار سلسلة من مواد البناء خفيفة الوزن ودائمة ومقاومة للحريق ومقاومة للزلزال. بلاط الراتنج الاصطناعي هو نوع جديد من مواد بناء حماية البيئة. بلاط السقف الذي تنتجه ZXC مصنعي أوراق تسقيف الراتنج الاصطناعية لديك مزايا عزل الحريق ، ومقاومة الضوضاء ، ومقاومة الرياح والصدمة ، ومقاومة البرد ، ومقاومة الأشعة فوق البنفسجية ، ومضادة التآكل وغيرها من المزايا ، وحياة الخدمة أكثر من 25 عامًا. صيانة مجانية.




في بعض المناطق المعرضة للكوارث الطبيعية ، يتم اختيار بلاط الراتنج الاصطناعي كمواد تسقيف. لا يلتقي فقط بمتطلبات مكافحة التآكل للمصنع ، بل يوفر أيضًا القلق والجهد. ليس فقط خصائص البلاستيك ، ولكن أيضا يحفظ الفولاذ ويصبح بلاط المحمل الرئيسي. في مواجهة الكوارث الطبيعية ، تكون بلاط الراتنج الاصطناعية جميعها مواد خفيفة الوزن ، والتي يمكن أن تقلل من الأضرار التي لحقت جسم الإنسان الناجم عن سقوط بلاط السقف وضمان السلامة الشخصية.

在线客服系统