منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > لماذا تتحول صفائح التسقيف الصافية المموجة إلى اللون الأصفر بعد استخدامها لفترة طويلة؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

لماذا تتحول صفائح التسقيف الصافية المموجة إلى اللون الأصفر بعد استخدامها لفترة طويلة؟

لماذا تتحول صفائح التسقيف الصافية المموجة إلى اللون الأصفر بعد استخدامها لفترة طويلة؟

2022-07-25 17:57:09


يرجع الاصفرار من صفائح التسقيف الصافية المموجة بشكل أساسي إلى راتنجات المعالجة والمعالجة والمعسارين التي يتم إضافتها أو عدم خلطها جيدًا ، ولها أيضًا علاقة معينة مع درجة الحرارة. كلما تمت إضافة عامل علاج أكثر في الصيغة ، كلما زاد احتمال الصفراء في المرحلة اللاحقة. معدات الإنتاج مختلفة ، فإن معدل الصفراء لبلاط الإضاءة المنتجة يختلف أيضًا. لذلك ، عند شراء بلاط الإضاءة ، يجب عليك اختيار الشركة المصنعة العادية.




شركة تصنيع أوراق تسقيف واضحة جديدة


فيما يتعلق بتكنولوجيا الإنتاج ، نطبق نحن ، ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. البلاط ، الذي يمكن أن يتباطأ بشكل فعال معدل الاصفرار وشيخوخة البلاط الإضاءة يمكن أن يمنع الندى من الظهور. يتم استخدام بلاط الإضاءة المعالجة بالأشعة فوق البنفسجية لزراعة أو تربية الدفيئات ، وتأثير الإضاءة جيد جدًا ، وهو ما يفضي إلى النمو السريع والصحي للحيوانات والنباتات.

يذكر ZXC أنه عند تثبيت بلاط الإضاءة ، يجب تثبيته بالطريقة الصحيحة. يجب أن يواجه الجانب مع طبقة واقية من طلاء الأشعة فوق البنفسجية اتجاه الظل لتجنب طبقة حماية طلاء الأشعة فوق البنفسجية التي تواجه اتجاه الشمس ، وإلا فإنها ستؤدي إلى صراخ وأعمار الإضاءة بسرعة.




ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. البلاط الإضاءة لها تأثيرات ممتازة على الوقاية من الحرائق ، ومقاومة التآكل ، والعزل الحراري وعزل الصوت ، مما يحسن بشكل كبير أداء السلامة الكلي. مرحبًا بك في الاتصال بنا لتخصيص الخاص بك سعر أوراق تسقيف واضحة مموجة.

在线客服系统