منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تطبيق البلاط الشفاف PVC والبلاط الشفاف FRP
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

تطبيق البلاط الشفاف PVC والبلاط الشفاف FRP

تطبيق البلاط الشفاف PVC والبلاط الشفاف FRP

2022-07-26 17:52:18


تتم معالجة البلاط الشفاف FR من الألياف الزجاجية استراتات بلاستيكية مقواة. تستخدم البلاط الشفافة FRP بشكل أساسي لإضاءة السقف في النباتات الصناعية الكبيرة والزريريات والممرات ، وما إلى ذلك. خصائصها تشبه تلك الموجودة في بلاط PVC ، لكن أداء مقاومة الحريق ضعيف نسبيًا. إنه غير مناسب للاستخدام في تحسين المنزل.




لوحات سقف من الألياف الزجاجية الجديدة


هناك نوعان من البلاط الشفاف PVC ، أحدهما هو البلاط الشفاف المستخدم مع بلاط البلاستيك المضاد للتآكل PVC ، والآخر هو البلاط الزجاجي الإضاءة المستخدمة مع البلاط الراتنج الاصطناعية. إنه يحتوي على خصائص مقاومة الأشعة فوق البنفسجية القوية ، ومقاومة الحريق القوية ، وعزل الصوت الجيد ، والوزن الخفيف وتأثيره القوي.

يمكن أن نرى من المظهر أن بلاط الراتنج الاصطناعي غني بالألوان ، ثلاثية الأبعاد وجميلة في الشكل ، ولديه خصائص زخرفية قوية ، ولديها مقاومة للطقس الفائق ، وهي مناسبة للزينة المنزلية. إذا كان من الضروري استخدام سقف بلاط الراتنج مع بلاط الإضاءة ، فمن المستحسن استخدام البلاط الزجاجي للإضاءة ، لأنه أثناء التثبيت ، يمكن تركيب نوع البلاط ونوع البلاط من البلاط الزجاجي بالكامل ببلاط الراتنج الاصطناعي لمنع إمكانية تسرب المياه.




ورقة تسقيف مموجة PVC واضحة 3M


هناك بلاطة شفافة PVC أخرى تستخدم في تركيبة مع بلاط البلاستيك المضاد للتآكل PVC مناسبة للإضاءة في مباني المصنع ، والإضاءة في مختلف المزارع في الزراعة ، ونقل الضوء على السطح العلوي من أسواق المزارعين ، وكذلك ورش عمل هيكل الصلب ، وقنوات السوق ، وقنوات السوق ، العديد من الحقول الأخرى.




ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. (لوحات سقف بلاستيكية شفافة للبيع) يذكر أنه عند الشراء ، يجب عليك اختيار مادة البلاط المناسبة للتسقيف الخاص بك وفقًا للوضع الفعلي ، من أجل تحقيق التأثير المتوقع للماء والزخرف. مرحبًا بك في الاتصال بنا ، ستساعدك مبيعاتنا على حل صعوباتك.

在线客服系统