منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة > البلاط شبه المنحني بالجملة والبلاط المموج
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

البلاط شبه المنحني بالجملة والبلاط المموج

البلاط شبه المنحني بالجملة والبلاط المموج

2022-05-18 19:00:58


البلاط هو واحد من أكثر مواد البناء شيوعًا وأقدم ، وهي مادة التسقيف الرئيسية. لا يمكن أن تحمي فقط من الرياح والأمطار ، ولكن أيضا الحفاظ على الدفء. توفر ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. البلاط مع مظاهر مختلفة ، مما يتيح لك اختيار البلاط الأكثر جمالا لتزيين منزلك.


ورقة تسقيف ZXC شبه منحرف (رورقة السقف الرمزية الجملة)
السماكة: 1.3 مم / 1.5 مم / 1.8 مم / 2.0 مم / 2.3 مم / 2.5 مم / 2.8 مم / 3.0 مم
العرض: 1130mm
الطول: 5.8 متر / 11.8 مقياس / مخصص
اللون: أبيض / أزرق / أخضر / أحمر / مخصص

البلاط شبه المنحرف PVC هو متين ، الحمض والقلوي المقاوم ومضاد للتآكل. يمكن ضمانه لأكثر من 10 سنوات في بيئة تآكل قوية. إنها مواد البناء المثالية لورش العمل وورش العمل والمستودعات في بيئات تآكل مختلفة. الآن قد تتبخر العديد من الشركات الكيميائية. بعض المواد الكيميائية أو الغازات الكيميائية ، هذه المواد المسببة للتآكل سوف تلحق الضرر إلى حد كبير بأسقف وجدران المصانع والمؤسسات ، وبالتالي فإن وظيفة البلاط شبه المنحرف مهمة للغاية ، وتضمن جودة البلاط شبه المنحني السلامة إلى حد ما.


ZXC مقاومة للماء ورقة تسقيف البلاستيك PVC (أوراق تسقيف بلاستيكية مموجة PVC)

لون يدوم: 10 سنوات لا تتلاشى
الطول: مخصص
سمك: 1.8 مم ، 2.0 مم ، 2.2 مم ،
2.5mm ، 2.8 مم ، 3.0 ملم
العرض العام: 1130 مم
عرض فعال: 1000/1050mm

البلاط المموج هو نوع من البلاط المموج القوس. تتم مطابقة البلاط بشكل وثيق مع بعضها البعض ولديها تناسق جيد. لا يمكن وضع أسطح البلاط العلوية والسفلية مستقيمة فحسب ، بل يمكن أيضًا أن تتدهور. نظرًا لشكل الموجة المنخفضة ، لا يمكن استخدام البلاط المموج كبلاط سقف فحسب ، بل يمكن أيضًا استخدامه للزينة على جدار يقترب من 90 درجة ، بأسلوب فريد.

在线客服系统