منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > مزايا البلاط البلاستيكي المموج ZXC PVC
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

مزايا البلاط البلاستيكي المموج ZXC PVC

مزايا البلاط البلاستيكي المموج ZXC PVC

2022-05-19 11:32:10


ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. الراتنج الاصطناعي الرئيسي للبلاط المموج PVC له مقاومة جيدة للتآكل ، ولن يتم تآكله بواسطة الحمض والقلويات ، مما سيؤدي إلى تدهور الأداء. الصين PVC تسقيف بلاستيكي مموج إنه مناسب جدًا للنباتات الكيميائية ، والمناطق الساحلية ذات التآكل القوي للرذاذ الملح ومساحة تلوث الهواء.


ZXC (ورقة بلاستيكية على السطح الصين ) من خلال آلة الضغط ، يتم الضغط على اللوحة المسطحة في شكل قمة الموجة ، مما يعزز سعة الحمل للبلاط البلاستيكي البلاستيكي ، ويحقق تأثير العزل الفيزيائي عبر ارتفاع قمة الموجة. في الوقت نفسه ، يتم تشكيل الأخاديد لتسهيل الصرف. تسمح المموجات بليسار ويمين البلاط بالتفاعل مع بعضها البعض ، مما يضمن أن المفاصل محددة بإحكام.



ZXC ورقة بلاستيكية PVC لمورد السقف له ضوضاء منخفضة ، وبسبب موادها الفريدة ، تسهل البلاط البلاستيكي المموج تراكم وتدفق مياه الأمطار في الأيام الممطرة الغزيرة ، مما يقلل من التأثير والرطوبة على المنزل ، مما يسبب التكسير والرطوبة. مناسبة للنباتات الكيميائية ، والمستودعات ، والأسواق التجارية ، والخزانات ، والجدران ، والمتاجر ، وحظائر العزل ، وما إلى ذلك ، مع أوسع نطاق من الاستخدام.

在线客服系统