منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > أين هي ورقة لوحة شمس أجوف PC Hollow مناسبة؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

أين هي ورقة لوحة شمس أجوف PC Hollow مناسبة؟

أين هي ورقة لوحة شمس أجوف PC Hollow مناسبة؟

2022-05-20 15:14:33


ورقة أشعة الشمس على الكمبيوتر (المعروف أيضًا باسم ورقة البولي كربونات جوفاء ، صفائح بلاستيكية مموجة واضحة) تستخدم مواد الكمبيوتر على نطاق واسع في العالم وهي راتنجات لدن بالحرارة غير متبلورة ذات خصائص شاملة ممتازة. إنه يحتوي على خصائص الشفافية العالية ، والوزن الخفيف ، ومقاومة التأثير ، وعزل الصوت ، وعزل الحرارة ، وتثبيت اللهب ، ومضاد للشيخوخة ، وما إلى ذلك ، لكنه ليس مقاومًا للحمض والقلويات. إنها ورقة بلاستيكية عالية التقنية وتوفير الطاقة وصديقة للبيئة.




يمكن أن يصل إرسال الضوء من لوحة الكمبيوتر إلى 89 ٪ ، والتي يمكن أن تكون جميلة مع الزجاج. لن تنتج اللوحة المطلية بالأشعة فوق البنفسجية الصفراء والضيق وسوء النقل الخفيف تحت الشمس. إن فقدان انتقال الضوء بعد عشر سنوات هو 6 ٪ فقط ، فإن معدل خسارة PVC يصل إلى 15 ٪ -20 ٪ ، ومعدل خسارة الألياف الزجاجية 12 ٪. ٪ -20 ٪. ويمكن أن تمنع الأشعة فوق البنفسجية من المرور ، وهي مناسبة لحماية الأعمال الفنية والمعارض القيمة من الأشعة فوق البنفسجية. نظرًا لأن لوحة الكمبيوتر المغلفة بطبقة مضادة للفيروسات (UV) على جانب واحد وعلاج مضاد للتكثيف على الجانب الآخر ، فإنه يدمج وظائف مضادات الفيروسات ، وعزل الحرارة ومضاد لـ DRIP.




ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. الشركة المصنعة لألواح السقف المموجة الصين تستخدم ألواح شمس الكمبيوتر على نطاق واسع في الدفيئات/النباتات الصناعية ، والزينة ، وعلامات الإعلان ، وعروض إضاءة القنوات ، وعصر الإضاءة السكنية ، والإضاءة التجارية ، وإضاءة المعارض ، والملاعب ، وحمامات السباحة ، وتربية الأحياء المائية ، وعزل صوت الطرق السريعة وغيرها من المجالات.

在线客服系统