منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > السيناريوهات المعمول بها للبلاط الشفاف والبلاط الشفاف
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

السيناريوهات المعمول بها للبلاط الشفاف والبلاط الشفاف

السيناريوهات المعمول بها للبلاط الشفاف والبلاط الشفاف

2022-05-23 18:01:38


يتم تقسيم البلاط الشفافة إلى البلاط الشفاف FRP والبلاط الشفاف PVC. النوعان من البلاط هو نفسه تقريبا. بسبب مظهرها السلس ، والوزن الخفيف والقوة العالية ، ونقل الضوء العالي ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة الشيخوخة ، ومثبط اللهب ، وحجم المقطع الدقيق ، ولا تسرب مائي ، وطول القطع تعسفي ، وسهل التثبيت ، وحياة الخدمة طويلة الطول 15-20 سنة.




صفائح تسقيف بلاستيكية مموجة


تستخدم البلاط الشفافة FRP بشكل أساسي لإضاءة السقف في النباتات الصناعية ، والعزل الحراري والإضاءة في الدفيئات الخضراوية الزراعية ، وأسطح الملاعب العامة. أنها ليست مناسبة لزينة المنزل.
تستخدم البلاط الشفافة PVC على نطاق واسع في حراس المعدات ، والتصميمات الداخلية ، وخزانات مياه الشرب ، وشاشات المستوى السائل ، وورش العمل ، والمستودعات ، وشركات السيارات ، وأسواق المزارعين ، والجدران ، والمحلات التجارية المؤقتة ، وحظور عزل الحرارة ، وما إلى ذلك.




PVC مورد سقف ورقة شفافة

يحتوي البلاط الشفاف على تحسن كبير في تأثير الإضاءة للمباني الكبيرة ، ويمكن أن يزيد أيضًا بشكل فعال من الإضاءة الداخلية على مسافة 4 ~ 9 أمتار من النافذة طوال اليوم ، مما يحسن توحيد الإضاءة للغرفة بأكملها. التأثير واضح بشكل خاص في الصباح الباكر والمساء عندما يكون الضوء الطبيعي في الهواء الطلق منخفضًا ، وعندما تكون زاوية ارتفاع الشمس مرتفعة في الصيف. يستخدم على نطاق واسع للإضاءة في الدفيئات الحيوانية والنباتية ، والأسطح والجدران من النباتات الصناعية ، والنباتات الكيميائية والمباني المدنية ، والغطاء والألواح السفلية لسخانات المياه الشمسية وغيرها من الأماكن مع الإضاءة ومتطلبات الاستخدام على المدى الطويل.


يوفر ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. سقفًا أكثر شفافية ، بما في ذلك سقف شفاف مخصص UPVC، مرحبًا بك في الاتصال بنا للحصول على أمر المبيعات

在线客服系统