منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > هل أحتاج إلى عزل مائي إضافي عند استخدام بلاط الراتنج الاصطناعي؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

هل أحتاج إلى عزل مائي إضافي عند استخدام بلاط الراتنج الاصطناعي؟

هل أحتاج إلى عزل مائي إضافي عند استخدام بلاط الراتنج الاصطناعي؟

2022-05-17 11:10:13


كنوع جديد من مواد بناء التسقيف الصديقة للبيئة ، بدأ قبول بلاط الراتنج واستخدامه على نطاق واسع. لذا ، هل تحتاج إلى عزل مائي إضافي عند استخدام بلاط سقف الراتنج الاصطناعي؟




المادة الرئيسية لبلاط الراتنج هي الراتنج الاصطناعي. كنوع من مادة البوليمر ، فإن الراتنج الاصطناعي له بنية مضغوطة ولا تمتص الماء ، مما يمنع حدوث الاختراق ويضمن وظيفة مقاومة للذات من المادة. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي بلاط الراتنج على مساحة كبيرة ، وقلة مفاصل اللفة ، ومفاصل اللفة الضيقة. تصميم الملحقات الخاصة علمية ومعقولة. بالمقارنة مع البلاط الصغير التقليدي ، فإنه يحتوي على أداء أفضل مقاوم للماء ، ويضمن هيكل البلاط أداءً مقاومًا للمياه.

رؤية هذا ، هل يعني أن بلاط الراتنج لا يحتاج إلى أن يكون مقاومًا للماء؟ في الواقع ، فإن العزل الذاتي لبلاط الراتنج الاصطناعية مشروط. لأنه ، ما إذا كان بلاط الراتنج يحتاج إلى أن يكون طبقة مقاومة للماء من خلال مستوى مقاوم للماء لسقف المبنى.


1. عند استخدام بلاط الراتنج بمفرده ، يمكنه تلبية متطلبات العزل المائي للصف الثالث.
2. عند استخدام بلاط الراتنج مع الغشاء المقاوم للماء أو فيلم الطلاء المقاوم للماء ، يمكن أن يفي بمتطلبات العزل المائي للمستوى الثاني.

لذلك، ASA PVC Plastic Roof Manufaction يذكر عند شراء بلاط الراتنج كمواد تسقيف ، من الضروري تحديد ما إذا كان يمكن استخدام التسقيف مباشرة بلاط الراتنج وفقًا للوضع والمتطلبات الفعلية.

مرحبًا بك في الاتصال بنا ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. لمزيد من المعلومات حول ASA ألواح السقف البلاستيكية PVC الجملة.

在线客服系统