منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > أيهما أفضل ، بلاط الألياف الزجاجية الشفافة للكمبيوتر الشخصي أو FRP ، وكيف أختار؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

أيهما أفضل ، بلاط الألياف الزجاجية الشفافة للكمبيوتر الشخصي أو FRP ، وكيف أختار؟

أيهما أفضل ، بلاط الألياف الزجاجية الشفافة للكمبيوتر الشخصي أو FRP ، وكيف أختار؟

2022-08-23 18:49:09


يتم استخدام كل من البلاط الشفافة للكمبيوتر الشخصي وبلاط الألياف الزجاجية FRP على نطاق واسع في السوق. هاتان المادتان لهما خصائص مختلفة ويجب اختيارهما وفقًا للخصائص البيئية ومتطلبات الاستخدام.



ورقة تسقيف FRP شفافة


يحتوي البلاط الشفاف على الكمبيوتر الشخصي على إرسال الضوء بنسبة تصل إلى 90 ٪ ، ومقاومة درجة حرارة عالية من 120 درجة ، ومقاومة درجة حرارة منخفضة من -40 درجة ، وحماية البيئة ، ومثبط اللهب ، والحماية من الحرائق ، والصلابة الجيدة ويمكن أن تكون عازمة ، ومقاومة تأثير قوية ، والضوء جاذبية معينة. لوحة الموجة التي تصنعها تقنية التحقيق المشترك ، فإن سمك طبقة الأشعة فوق البنفسجية الشفافة عالية الجودة للكمبيوتر الشخصي يصل إلى 50μm.

FRP Lighting Tile هو نوع من المواد المركبة للحرارة ، والتي تقاوم التآكل الحمضي والقلوي ، وله إرسال الضوء 60 ٪. يمكن تخصيص بلاط إضاءة FRP ، لذا فإن هناك حاجة فقط إلى كمية صغيرة من مسامير التنصت الذاتي وأشرطة السيليكون للتثبيت ، وبالتالي فإن التثبيت مريح وسريع التكلفة ومقاومة للماء.




ورقة سقف شفافة للبيع



يمكننا أن نتعلم أن البلاط الشفافة للكمبيوتر الشخصي وبلاط إضاءة FRP لها مزاياها الخاصة في مقاومة درجة الحرارة ومقاومة الحريق ومقاومة الحمض والقلوية. يمكنك اختيار بلاط الإضاءة المناسب وفقًا لمشهد الاستخدام الفعلي. كلاهما يمكن أن يتطابق مع PVC مكافحة التآكل. تستخدم للبلاط أو البلاط الصلب.

在线客服系统