منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > هل يمكن استخدام بلاط الراتنج الاصطناعي ASA في المناطق ذات البرد العالي؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

هل يمكن استخدام بلاط الراتنج الاصطناعي ASA في المناطق ذات البرد العالي؟

هل يمكن استخدام بلاط الراتنج الاصطناعي ASA في المناطق ذات البرد العالي؟

2022-08-22 17:01:53


في الوقت الحاضر ، يمكن رؤية بلاطات الراتنج الاصطناعية في كل مكان. لقد جعل المظهر العتيق والجو العديد من الأصدقاء الذين لم يستخدموا بلاط الراتنج أبدًا مهتمًا به. تحتوي بلاط الراتنج على ألوان مختلفة وهيكل ثلاثي الأبعاد عتيق ، والذي يضيف إلى المباني العتيقة الحديثة. عناصر مبتكرة جديدة.




موردي بلاط سقف الراتنج الاصطناعي


ما هي خصائص بلاط الراتنج الاصطناعي ASA؟

1. لديها ضغط وضغط ثلجي. حتى إذا كان السقف مغطى بالثلوج على مدار السنة في المناطق ذات درجة حرارة منخفضة ، طالما تم تثبيته في ظل ظروف التثبيت الصحيحة ، فلن يتسبب ذلك في تلف السطح والكسر ، وليس من السهل تعليق الثلوج خطر الحمل الثلجي المفرط. خطر الانهيار.

2. أداء التنظيف الذاتي ، السطح كثيف وسلس ، مع تأثير أوراق اللوتس ، ليس من السهل الالتزام بالغبار ، كما أن مياه الأمطار سهلة الغسل على أنها جديدة.

3. الأداء المقاوم للماء ، ارتفاع الموجة 30 مم ، طبقات المنتجات الأقل ، بالإضافة إلى أن الطبقة السطحية لا تمتص الماء ولها تأثير ذاتي ، وبالتالي يتدفق الماء بسلاسة.

4. التأثير المضاد للهروب ، والبلاط الأسمنت أو البلاط المزجج مصنوع من الطين الذي يتم إطلاقه عند درجة حرارة عالية وهي هشة. عند مواجهة كوارث البرد ، يتم تحطيم بلاط السقف وإسقاطه بسهولة. تتمتع بلاط الراتنج الاصطناعي بأداء زلزالي جيد وليس من السهل كسره. وإصلاح القوباء المنطقية ببراغي التنصت الذاتي ، حتى لا تسقط القوباء المنطقية في حالة وجود عواصف ثقيلة.



ASA PVC سقف ورقة الجملة


لدينا ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. بلاط الراتنج الاصطناعية مناسب جدا لبلاط السقف من المنازل المدنية. إنه يحتوي على خصائص عزل الحرارة وعزل الصوت ، والوزن الخفيف والصلابة ، ومقاومة الطقس ومقاومة التآكل ، واللون طويل الأمد ، وحماية البيئة الخضراء ، وما إلى ذلك. الانفجار ، مكافحة الشد ، وما إلى ذلك ، خالية من الصيانة خلال هذه الفترة ، بحيث لا تقلق في المنزل.

在线客服系统