منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما هي المشكلات التي يجب الاهتمام بها في تخصيص خندق تصريف PVC؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

ما هي المشكلات التي يجب الاهتمام بها في تخصيص خندق تصريف PVC؟

ما هي المشكلات التي يجب الاهتمام بها في تخصيص خندق تصريف PVC؟

2022-08-22 16:52:23


يعد خندق تصريف PVC ، والمعروف أيضًا باسم حوض كلوريد البولي فينيل الصلب ، نوعًا جديدًا من خندق الصرف مع جدار داخلي ناعم وأضلاع تعزيز رأسية على الجدار الخارجي ، وهو بثق من قاذفة في وقت واحد. وهو مناسب لنظام الصرف في الفيلات. إذا كانت جودة الحوض لا تصل إلى مستوى قياسي ، فلن تسبب أضرارًا للمشروع فحسب ، بل تسبب أيضًا المزيد من المشكلات. إذن ما هي المشكلات التي يجب الاهتمام بها من أجل تطوير خندق الصرف؟



شركة UPVC المصنعة الصين


1. من الضروري إجراء زيارة وفحص البناء الأساسي لخندق الصرف ، وتوضيح المعلمات الرئيسية مثل حجم خندق الصرف.

2. وفقًا للموقف المحدد للموقع ، من الواضح ما إذا كان يجب أن يكون خندق الأنابيب على شكل حرف U أو على شكل حرف V. إذا كان يجب أن يكون الصرف كبيرًا ، فسيتم تحديد قناة الصرف على شكل حرف U. إذا كان خط أنابيب الصرف يجب أن يكون عاجلاً وأن تكون وظيفة التنظيم الذاتي في خندق الصرف جيدًا ، فيمكن تخصيص خندق الصرف على شكل حرف V.

3. من الواضح ما إذا كان سيتم استخدام خندق تصريف متكامل أو خندق تصريف مع لوحة الغطاء الخلفية وفصل الخناد الأنبوب.

4. لاختيار الفجوة في خندق الصرف ، يتم تقسيم خندق الصرف إلى التماس المفرد والتماس المزدوج والتماس المتعددة. وفقًا لمتطلبات بيئة البناء الهندسية المختلفة ، يمكن اختيار الفجوة على الجانب أو في الوسط. كلما زادت الفجوة ، زاد حجم الصرف. طلب اختيار.




لدينا ZXC New Material Technology Co. ، المحدودة (PVC Rain Water Gutter Superior ChinaPVC PVC Rain Water Gutter خفيفة ودائمة ، جميلة في اللون ، مشرق وسلس ، مضاد للشيخوخة ، حياة طويلة ، ممتازة في الخواص الفيزيائية والكيميائية ، المقاومة الكيميائية وقوة التأثير العالية. مرحبًا بك في الاتصال بنا للتخصيص.

在线客服系统