منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > كيف تختار بلاط البلاستيك PVC والبلاط الحديد؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

كيف تختار بلاط البلاستيك PVC والبلاط الحديد؟

كيف تختار بلاط البلاستيك PVC والبلاط الحديد؟

2022-08-25 15:25:05


قبل الترويج للبلاط البلاستيكي ، كانت البلاط الحديد دائمًا تستخدم مواد بناء تسقيف على نطاق واسع في المصانع. الطلاء الخارجي للبلاط الحديد له مقاومة للتآكل ويحمي البلاط الحديد ، ولكن لا يمكن تجنب الصدأ ، وحياة الخدمة قصيرة. قد يسرع الثلوج من عملية الصدأ ، وخاصة في مناطق المطر الحمضية ، أو في النباتات المسببة للتآكل ، وهي ضربة قاتلة للبلاط الحديد.




الألواح المموجة بالجملة الصين


البلاط البلاستيكي هو نوع جديد من مواد بناء الأسقف الصديقة للبيئة ، والتي نالت استحسانا على نطاق واسع منذ إطلاقها. نظرًا لوزنه الخفيف ونقله وتركيبه المريح ، وأداء عزل فائق وعزل الحرارة ، وعمر الخدمة الطويل ، ومزايا مقاومة للماء ومقاومة للرطوبة ، وعزل مقاوم للحريق ، ومقاومة التأثير والانفجار ، ومقاومة للضوضاء ، يتم استخدام البلاط البلاستيكي حاليًا على نطاق واسع في بناء المزرعة الجديد ، ومسطحة للهندسة المنحدرة ، والسكني ، والفيلا ، وبناء الحديقة ، وورشة العمل وغيرها من الحقول.




ورقة بلاستيكية على السطح الصين


يمكن القول أن البلاط البلاستيكي هو منتج محدث من بلاط الحديد. ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. PVC Plastic Tile هو نوع جديد من مواد حماية البيئة بتكلفة شاملة منخفضة بين بلاط السقف. البلاط البلاستيكي PVC هو الخيار الأفضل لسقف المصنع.

在线客服系统