منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما هي مزايا استخدام بلاط سقف PVC لتزيين السقف
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

ما هي مزايا استخدام بلاط سقف PVC لتزيين السقف

ما هي مزايا استخدام بلاط سقف PVC لتزيين السقف

2022-08-26 15:47:18


في بناء مشاريع البناء اليومية ، ترتبط خفة ومتانة مواد البناء مباشرة بطول فترة البناء. عوامل مثل الخفة والمتانة وسلامة مواد البلاط المستخدمة في بناء السقف هي المشكلات الرئيسية في البناء.



بلاط سقف PVC المضاد للتآكل


يمكن إعادة تدوير بلاط سقف PVC كبلاستيك ، وفي عملية الاستخدام ، لن تلوث النفايات الأخرى البيئة بسبب تأثير البيئة. مؤشر الأكسجين OI ≥ 32 ، إنه مادة مثبطات لهب ، حتى في حالة حدوث حريق ، فلن تساعد النار في انتشار الحريق ، وسوف يتفوق على النار.

تحدد خصوصية مواد PVC أن مقاومة الطقس أعلى من بلاط السقف السيراميك ، وحياة خدمتها تصل إلى 20-30 عامًا ، وأن عمر خدمتها أكثر من 3 أضعاف لوحة الزنك ، ويمكن أن تمنع السيئة السيئة الطقس (العواصف ، العواصف الممطرة) وضوء الأشعة فوق البنفسجية الصيفية القوية ، لا يصدأ أبدًا.




أوراق تسقيف بلاستيكية مموجة PVC


لا يمتص البلاط نفسه الماء ، وحتى إذا تم استخدامه لفترة طويلة ، فإن السقف لن ينتج العفن أو الفطريات. يمكن للهيكل على شكل الموجة تسريع تدفق مياه الأمطار واستنزاف الماء في الوقت المناسب في الأيام الممطرة. إلى حد ما ، تنظف مياه الأمطار السقف بمفرده ، دون التنظيف اليدوي ، وتوفير الوقت والجهد ، والسقف نظيف ومرتب.

تعتبر بلاط سقف PVC خفيفة في الوزن ، ولا تحتاج إلى صب الخرسانة من أجل السقف أثناء التثبيت ، فقط تحتاج إلى بناء مصحفي قوي كنقاط دعم ، والتي يمكن رصفها ككل ، مما يقلل من تكاليف التثبيت.

在线客服系统