منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما هي المباني التي تناسب البلاط الإضاءة FRP؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

ما هي المباني التي تناسب البلاط الإضاءة FRP؟

ما هي المباني التي تناسب البلاط الإضاءة FRP؟

2022-07-08 15:22:24


يمتلك بلاط الإضاءة FRP مزايا مضاد للتآكل ، ومضاد للشيخوخة ، ومعامل درجة الحرارة العالية ، ومثبط اللهب ، والعزل ، والضوء وسهل التثبيت ، واللون الجميل ، والحمض ، والمقاومة القلوية وما إلى ذلك. مناسبة بشكل عام لمضادات الفطريات ، ضباب الماء ، الحمض ، القلويات ، الملح ، الساحق ، درجة الحرارة العالية ، المذيبات ، الكائنات الحية الدقيقة وغيرها ، تربية الأحياء المائية ، إلخ. أنواع الحقول.



ورقة شفافة للجملة على السطح


لا يمكن استخدام بلاط الألياف الزجاجية لمنحدرات السقف من 20 درجة إلى 90 درجة ، وبسبب مرونة بلاط الألياف الزجاجية ، يمكن استخدامها بمرونة وفقًا لأشكال البناء المعقدة ، ويمكن أن تعمل بنشاط كتلال على السطح ، وتلال البلاط ، وحواف ، وحواف ، وحواف ، وحواف ، وحواف ، دور الأخاديد.

يمكن أن يمنع تركيب ورقة إضاءة FRP ووسادة المطاط المقاومة للماء على بنية الصلب بشكل فعال من بلاط السقف من تخفيف أو دخول الماء بعد الاستخدام طويل الأجل.



بلاط السقف من الألياف الزجاجية من ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. مصنعي بلاط السقف من الألياف الزجاجية لديك حياة طويلة. إذا تم تثبيتها بشكل صحيح ، فإن بلاط سقف الألياف الزجاجية تحتاج إلى صيانة قليلة أو معدومة. بالطبع ، حتى لو تضررت ، فمن السهل إصلاحه.

在线客服系统