منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما هي خصائص بلاط ZXC FRP؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

ما هي خصائص بلاط ZXC FRP؟

ما هي خصائص بلاط ZXC FRP؟

2022-07-08 15:07:53


يُعرف البلاط FRP بشكل شائع باسم بلاط البلاستيك المصنوع من الألياف الزجاجية ، والبلاط الشفاف ، والبلاط الإضاءة ، وحزام الإضاءة ، وما إلى ذلك. إنها مادة إضاءة تستخدم بالتعاون مع هياكل الصلب ، ومكونه الرئيسي هو البوليستر البلاستيكي المقوى بالألياف الزجاجية. ZXC لدينا FRP تصنيع صفقة تسقيف هل لديك نوعان من البلاط المسطح والورقة المموجة ، إذن ، ما هي خصائصه؟




1. لديه مقاومة سحق جيدة ، تنظيف سهل ، مقاومة الحمض والقلوية ، وسهولة التثبيت. لن يشكل سقف بلاط الألياف الزجاجية بقع واضحة بسبب تراكم الرماد ، ولن يحتفظ بقع المياه حتى في ظل ظروف موسم الأمطار طويلة الأجل. بعد غسلها بواسطة المطر ، سوف يبدو أنظف.

2. إضاءة المنتج هي الاستجماتيزم ، والضوء ناعم ، ويتم إبقاء الضوء على ارتفاع ، والذي يمكن أن يمنع بشكل فعال معظم الضوء فوق البنفسجي.

3. أداء العزل الحراري قوي ، والموصلية الحرارية لسقف بلاط الألياف الزجاجية منخفضة ، مما يمنع توصيل الحرارة من الخارج إلى الداخل في الصيف والتبديد من الداخل إلى الخارج في فصل الشتاء ، وبالتالي ضمان راحة سكان الطابق العلوي.


ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. يوفر ورقة سقف FRP شفافة التخصيص لتناسب المباني المختلفة ، مرحبًا بك في الاتصال بنا للتخصيص.

在线客服系统