منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > مزايا بلاط ZXC PVC البلاستيكي المضاد للتآكل
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

مزايا بلاط ZXC PVC البلاستيكي المضاد للتآكل

مزايا بلاط ZXC PVC البلاستيكي المضاد للتآكل

2022-07-11 16:49:47


أدرجت جميع البلدان في العالم الحفاظ على الطاقة وحماية البيئة لموارد البناء على أنها محور أعمال الحفاظ على الطاقة ، وخاصة مواد البناء. من أجل توفير الطاقة وتقليل التلوث البيئي ، ينبغي استخدام المواد ذات العزل الحراري وامتصاص الصوت وعزل الصوت.




مصنعو لوحات بلاستيكية مموجة




مع تطور الاقتصاد ، والتقدم في العصر ، والتركيز على حماية وصحة البيئة وتعزيزها ، يتمتع الجميع بمتطلبات أعلى وأعلى لجميع جوانب سقف مبنى المصنع. لدينا ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. PVC البلاستيك المضاد للتآكل لديه العديد من الخصائص الممتازة مثل الوزن الخفيف ، القوة العالية ، مقاومة للماء ، مقاومة للرطوبة ، مضاد للتآكل وتآكل اللهب ، عزل الصوت وعزل الحرارة ، إلخ. السياسة الوطنية لتوفير الطاقة وحماية البيئة ، والمواد صديقة للبيئة وقابلة لإعادة التدوير طويلة الأمد.


ثانياً ، تتنوع منتجات البلاط البلاستيكية ZXCPVC الخاصة بنا: يمكن تخصيصها ، بما في ذلك بلاط السلم العالي PVC مع أداء أفضل مقاوم للماء. مناسبة لمناطق هطول الأمطار الغزيرة ، الدورة الدموية العالية ، البلاط شبه المنحرف PVC. وموجات PVC مع بلاط سعة الحمل القوية. تستخدم لزينة الجدار ، الهيكل أكثر صلابة بلاط PVC. مرحبًا بك في الاتصال بنا صفائح تسقيف مموجة بيف سي المخصصة.

在线客服系统