منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > أين البلاط المضاد للتآكل PVC مناسب للمباني؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

أين البلاط المضاد للتآكل PVC مناسب للمباني؟

أين البلاط المضاد للتآكل PVC مناسب للمباني؟

2022-07-20 12:08:07

تتمتع بلاط PVC المضاد للتآكل القوي ، ومقاومة للماء ، ومقاومة التآكل ، والوزن الخفيف ، والتركيب السهل ، والمزايا الأخرى ، والمظهر البسيط والعصري ، والألوان المتنوعة والمواصفات ، ويستقبلها السوق جيدًا. يستخدم على نطاق واسع في الأسطح والجدران من المباني الكبيرة مثل المصانع والمستودعات والمزارع.




1. يمكن استخدامه كبلاط سقف

يستخدم بلاط PVC المضاد للتآكل بشكل أساسي لبناء الأسطح. نظرًا لأنه يحتوي على قابلية للطقس ، وعزل الحرارة ، وتقليل الضوضاء وغيرها من الوظائف ، فهي مناسبة جدًا لجميع أنواع أسقف المبنى الطويلة.ألواح سقف بلاستيكية مموجة الجملة)

2. يمكن استخدامه لألواح الجدران

يستخدم لوحة الحائط بشكل أساسي على جدران المباني. كواحد من منتجات البلاط المضاد للتآكل PVC ، قدمت Wall Board مساهمات رائعة في حل مشكلة مكافحة التآكل في واجهة المصنع.



المورد الصيني الملغمة


3. يمكن أيضًا استخدامه كسقف في الداخل

يمكن للبلاط المضاد للتآكل PVC عزل الحرارة والصوت بشكل فعال ، لذلك يتم استخدامها على نطاق واسع في الأسقف الداخلية لمختلف المصانع وورش العمل والمزارع ، والتي لا يمكنها فقط تجميل المساحة وإنشاء بيئة داخلية جيدة ، ولكنها تشكل أيضًا تأثيرًا وقائيًا جيدًا على هياكل المعادن مثل purlins من المباني.

يحتوي المبنى باستخدام البلاط المضاد للتآكل في PVC على العديد من المزايا ، مثل تنسيق الألوان ، والأحر ، والتوحيد ، والعزل المائي ، ومضاد التآكل وعزل الحرارة ، والذي يمكن أن يلعب دورًا عمليًا وتجميل المبنى.

在线客服系统