منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > بلاط الراتنج ، شائع الاستخدام مسطح إلى بلاط السقف المنحدر.
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

بلاط الراتنج ، شائع الاستخدام مسطح إلى بلاط السقف المنحدر.

بلاط الراتنج ، شائع الاستخدام مسطح إلى بلاط السقف المنحدر.

2022-07-20 11:43:51

ما هو Pinggaipo؟

يشير تغيير المنحدر المسطح إلى سلوك إصلاح المنزل لتغيير السقف المسطح للمباني السكنية متعددة الطوابق إلى سقف مائل تحت الظروف المسموح بها لهيكل المبنى ، وتجديد الواجهة وتبييضها لتحسين أداء الإسكان والتأثير البصري مظهر المبنى. إن تغيير المنحدر لا يحل فقط مشكلة تسرب المنازل ، بل يغير أيضًا السقف المسطح مع المظهر العادي إلى علية صغيرة ذات مظهر جميل ، مما يحسن إلى حد كبير البيئة المعيشية للناس ويشيد بشدة من قبل الجماهير الواسعة من الناس.




الشركة المصنعة لألواح السقف المموجة الصين


يشجع مشروع تغيير المنحدر اعتماد منتجات جديدة ومواد جديدة وتقنيات جديدة وعمليات جديدة لتوفير الطاقة وصديق للبيئة. يجب أن ينظر سقف المنحدر المسطح في السلامة الهيكلية ، وأن يكون في وئام مع البيئة المحيطة والأسلوب المعماري.

بلاط الراتنج عبارة عن مادة تسقيف يمكن استخدامها لتجديد المنازل القديمة. مقسمة إلى بلاط الراتنج الطبيعي والبلاط الراتنج الاصطناعي ، وبلاط الراتنج له مزايا الوزن الخفيف ، ومقاومة الحريق ومقاومة التآكل ، وحماية البيئة ، وعزل الحرارة ، وعزل الصوت ، والنقل والتركيب المريح ، والسقف السلس ، وهو غير مناسب لتراكم القمامة . يمكن أن يحل بشكل أساسي نقص البنغل عند استخدامه لتغيير المنحدر المسطح الشاهق.




ZXC بلاط سقف الراتنج الاصطناعي لديه شكل جميل ومعنى ثلاثي الأبعاد قوي ، ويمكن اختيار مجموعة متنوعة من الألوان ، بحيث يمكن تزيين نمط السقف وفقًا لونه المفضل.

在线客服系统