منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > كيف تحافظ على البلاط البلاستيكي وتنظيفه؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

كيف تحافظ على البلاط البلاستيكي وتنظيفه؟

كيف تحافظ على البلاط البلاستيكي وتنظيفه؟

2022-07-18 19:08:53


مع التطوير ، هناك المزيد والمزيد من بلاط التسقيف ، و PVC هو نوع جديد من البلاط. بالمقارنة مع بلاط السيراميك السابق ، من الموفر نسبيًا للحفاظ على العمالة والنظافة ، ويمكن أن يستمر استثمار واحد لفترة من الوقت ، وبالتالي تقليل طاقة الصيانة اليومية.




PVC البلاستيك مورد تسقيف مموج

ومع ذلك ، من المحتم أن يتآكل في الطبيعة. عندما يحدث هذا ، يجب إصلاح المبنى في الوقت المناسب. بلاط السقف لديه مجموعة واسعة. ليس فقط يجب أن تبقى سطحه نظيفًا ، ولكن يجب أيضًا إجراء إصلاحات معقولة وفقًا لأضرار مختلفة لجعل البلاط تبدو جميلة. تحقق من ذلك بعناية. عندما يتم الحفاظ على البلاط جيدًا ، سيتم تقليل الطاقة المستثمرة في الفترة اللاحقة ، وسيتم تقليل عبء المبنى أيضًا. لذا ، كيف يجب أن نقوم بعمل جيد في الصيانة والتنظيف؟ وفقًا للخطوات الصحيحة ، يمكن للتنظيف المنتظم للألواح ذات المذيبات المناسبة للتنظيف والأدوات أن يجعل اللوحات جميلة وتطيل عمر خدمتها. شطف بالماء النظيف (أقل من 60 ℃) ، قم بتنظيف الغبار والأوساخ على اللوحة بقطعة قماش ناعمة أو إسفنجة مغموسة في محلول الصابون المحايد أو المنظفات ، وشطفها بالماء مرة أخرى. إذا كان هناك الشحوم والطلاء الرطب وعلامات الغراء ، إلخ. على سطح اللوحة ، يمكن القضاء عليها بقطعة قماش ناعمة مغموسة في الكحول المطلق. بعد التنظيف ، شطفه بالماء البارد ثم تجفيف اللوحة بقطعة قماش ناعمة لمنع بقع الماء.


PVC المموج تسقيف للبيع

الأمور التي تحتاج إلى الاهتمام: يجب ألا تكون دورة إزالة الغبار متكررة للغاية ، وإلا فإنها ستؤدي إلى بعض التآكل. بشكل عام ، يمكن غباره مرة واحدة في الربيع والخريف على التوالي. من المحظور استخدام نسيج أو فرشاة من الألياف الخشنة لمس سطح اللوحة ، ومن المحظور كشط لوحة PVC مع مكشطة أو أدوات حادة أخرى.

在线客服系统