منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > كيفية منع البلاط البلاستيكي من الانفجار بواسطة رياح قوية
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

كيفية منع البلاط البلاستيكي من الانفجار بواسطة رياح قوية

كيفية منع البلاط البلاستيكي من الانفجار بواسطة رياح قوية

2022-07-21 14:15:39

البلاط البلاستيكي خفيف الوزن للغاية. يعتقد الكثير من الناس أنها خفيفة وسهلة للتفجير أو طي الريح. في الواقع ، تتمتع البلاط البلاستيكي بمقاومة ممتازة للرياح والصدمة ، ولديها صلابة عالية ومقاومة تشوه ومقاومة تأثير ومقاومة الانفجار. بالإضافة إلى أداءه الخاص بالرياح والمكافحة ، فإن التثبيت والتثبيت هو أيضًا مفتاح تعزيز أداء البلاط البلاستيكي.

ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. يعلمك كيفية تثبيت البلاط البلاستيكي في بيئة عاصفة لتجنب مخاطر انقلب الريح بشكل فعال.




ألواح سقف بلاستيكية مموجة الجملة


عند تثبيت البلاط البلاستيكي ، قم بتثبيتها في الاتجاه المعاكس وفقًا لاتجاه الرياح المحلي. يجب تثبيت جميع مسامير التثبيت في الجزء العلوي من الموجة ، والتأكد من أن البراغي عمودي على سطح البلاط. عند الإصلاح ، ينبغي النظر في مرونة البلاط. لا ينبغي تشديد البراغي بإحكام شديد ، حتى لا تتسبب في تشوه البلاط وتسبب تسرب الماء. يجب ضمان عدد مسامير المسمار أن لا يقل عن 6 أمتار لكل متر مربع. بالنسبة للجزء الحافة ، يرجى زيادة مسامير المسمار بشكل مناسب ، والتأكد من أن جزء البلاط البارز من الطنف هو في حدود 100 مم. عند الحافة الطولية للبلاط ، يجب تثبيت كل قمة موجة على الشراء مع الملحقات ، وتتطلب تدابير التعزيز المناسبة في المناطق الريفية.


تم تثبيته بدقة وذات بذكاء ، يمكن للبلاط البلاستيكي تحمل الأعاصير حتى في المناطق العاصفة. نحن ، ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. ، هي الشركة المصنعة المحترفة ألواح سقف بلاستيكية مخصصة. إن بلاط السقف الجديد الصديق للبيئة هو خفيف الوزن ، وعزل حراري ، وعزل صوتي ، ومقاومة للتآكل الحمضي والقلوي ، ومقاومة الرياح ومقاومة الصدمة ، وعزل الحريق ، وسهولة التركيب والمزايا الأخرى.

نحن الشركة لديها مركز للبحث والتطوير الخاص بها ، وهي مكرسة للبحث وتطوير منتجات جديدة ، وتحسين الصيغة ، وفحص الجودة ، ومراقبة الجودة للمواد الخام. مرحبًا بك في الاتصال بنا للتخصيص.

在线客服系统