منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ماذا يجب أن تولي اهتماما عند شراء بلاط السقف؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

ماذا يجب أن تولي اهتماما عند شراء بلاط السقف؟

ماذا يجب أن تولي اهتماما عند شراء بلاط السقف؟

2022-04-24 17:03:59

تقع بلاط السقف في الهواء الطلق وتعرضها لأشعة الشمس والأمطار لفترة طويلة، لذلك يجب أن نولي اهتماما بمقاومة الطقس، ومقاومة للماء، ومضادة للتآكل، والقوة العالية هي الخيارات الأولى. بالإضافة إلى ذلك، تحتاج الأصدقاء في الشمال أيضا إلى النظر في مقاومة الصقيع عند الشراء. قد يسقط سطح البلاط والكراك بسبب انخفاض درجة الحرارة، لذلك حاول اختيار بلاط السقف ذات كثافة عالية نسبيا.




PVC شبه منحرف التسقيف السعر


تحتوي بلاط السقف اليوم أيضا على العديد من الأشكال، مشتركة بالإضافة إلى المموج، وهناك مقياس الأسماك المسطحة، وسقف شبه منحدر، وهلم جرا. سوف يكون الأسطح التي تم إنشاؤها بواسطة أشكال مختلفة أيضا تأثيرات مختلفة. على سبيل المثال، سيقدم إنارة بلاط السقف المموج شعورا وعرة غير متساو.

يكون حجم بلاط السقف بشكل عام أفضل للتحكم في خطأ حجم بلاط واحد داخل 2 مم. إذا كان خطأ حجم بلاط السقف كبيرا، فغالبا ما تحدث فجوات كبيرة بعد رصف، وحتى حدوث حدوث ذلك. لذلك، يجب أن يكون حجم بلاط السقف دقيقا عند الشراء، وذلك لضمان عدم التداخل أثناء الإنشاءات لا يسبب الثغرات.




صفائح تسقيف البلاستيك المموج PVC


لون بلاط السقف هو الأفضل اختيار لون موحد ولون ناعم وغير لامع، ويجب أن تضمن بلاط السقف في نفس المنطقة توحيد اللون، دون مرقش أو لون البلاط مختلف، وإلا فإنه سوف يقلل إنفاق المظهر العام.

在线客服系统