منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > مادة وخصائص بلاط الإضاءة الشفاف ZXC
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

مادة وخصائص بلاط الإضاءة الشفاف ZXC

مادة وخصائص بلاط الإضاءة الشفاف ZXC

2022-04-24 11:23:11

يحافظ بلاط الإضاءة على أداء مستقر في نطاق درجة حرارة -40 ℃ -120 ℃ ، دون تليين ارتفاع درجات الحرارة ، تبرع بارد عالي ، ويمكن أيضًا تصميمه في بنية مزدوجة الطبقة ، مع تأثير عزل حراري أفضل ، وخاصةً للإنتاج الشتوي في المزارع في المناطق الباردة الشديدة في الشمال. مواد البلاط الإضاءة لوحات سقف بلاستيكية شفافة للبيع بواسطة ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. تشمل الكمبيوتر الشخصي ، FRP ، PVC ، إلخ.




Polycarbonate Board ، الذي يطلق عليه أيضًا PC Board ، هو نوع من البلاستيك الهندسي ذو الأداء الشامل. لديها مزايا انتقال الضوء ومضاد الأسلحة ومثبط اللهب ومقاومة الطقس ، وما إلى ذلك. حرارة جيدة ، انتقال الضوء العالي ، مقاومة التأثير ، مثبطات اللهب ، مقاومة الشيخوخة ، حياة الخدمة الطويلة ، أداء الانحناء الجيد وما إلى ذلك. يستخدم على نطاق واسع في ملاجئ الإضاءة وملاجئ المطر ، وسقوف مرور ، وجدران عزل صوتية مرتفعة ، ومراكز التسوق ، ودفيئات النبات في المباني العامة والمدنية. إنها مادة سقيفة خفيفة شائعة الاستخدام في العالم.

لوحة البوليستر المقواة من الألياف الزجاجية ، أي البلاط البلاستيكي المقوى بالألياف الزجاجية FRP ، وبلاط إضاءة FRP يحتوي على نوع ناقل حركة ضوئي غير ملون ، ونوع نقل الضوء الملون ، ونوع شفاف شفاف شفاف ، ومغطاة ببلاط إضاءة FRP مع مضادات الشيخوخة يمكن للفيلم أن يجعل الحياة تصل إلى 15 إلى 20 عامًا. عند اختيار بلاط إضاءة FRP ، في ظل متطلبات الإضاءة ومسافة الشراء ، من الأفضل أن تكون رقيقة من السميكة ، وذلك لتجنب ظاهرة تسرب المطر الناتج عن المسام المفرطة المتداخلة.




لوحة راتنج كلوريد البولي فينيل ، يشار إليها باسم PVC ، ورقة تسقيف مموجة PVC واضحةهو جيل جديد من مواد التسقيف التي تم إنتاجها خصيصًا لبعض المناطق التي تحتوي على أمطار حمض ثقيلة. المادة العامة للبلاط الشفاف هي راتنجات ASA الفائقة المقاومة للطقس ، والتي لها خصائص الوزن الخفيف ، ومثبط اللهب ، والقوة عالية التأثير ، ومقاومة التآكل القوية ، والاستقرار العالي ، وعزل الصوت الجيد ، والانحناء السهل للمنتج النهائي. وهي مواد خالية من الأسبستوس ، وتوفير الطاقة وصديقة للبيئة. يستخدم على نطاق واسع في الفيلات والتكاثر وتحسين المنزل وما إلى ذلك.


نحن ZXC New Material Technology Co. ، Ltd. هي شركة تصنيع لبلاط السقف على نطاق واسع وغيرها من المنتجات التي تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات. مرحبا بكم في الاتصال بنا مبيعات تسقيف مموج واضح مخصصوبعد

在线客服系统