منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > كيفية حساب كمية البلاط الراتنج؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

كيفية حساب كمية البلاط الراتنج؟

كيفية حساب كمية البلاط الراتنج؟

2022-04-25 14:45:59

كواحدة من أقدم مواد البناء، تم استخدام البلاط على نطاق واسع لآلاف السنين. البلاط هو أهم مادة التسقيف. لا يلعب فقط دور المأوى من الرياح والأمطار والإضاءة الداخلية، ولكن له أيضا تأثير مزخرف مهم. مع ظهور مواد جديدة حديثة، تستمر المهام الأخرى للبلاط أيضا في الظهور.




يستخدم الناس بلاط الطين لفترة طويلة، ولكن بسبب عيوبهم مثل التئام الذاتي، والحماية الايرانية للبيئة، واستهلاك الطاقة العالية، ونوعية رديئة وتأثير ديكور ضعيف، وقد تم استبدالها تدريجيا بمنتجات أخرى.

نحن ZXC New Material Technology Co.، المحدودة يمكن صفائح التسقيف المموج OEMوبعد يوفر بلاط السقف الراتنج الاصطناعي ASA، ورقة السقف البلاستيكية، بلاط التسقيف FRP، إلخ. اليوم سنتحدث عن طريقة الحساب لمقدار البلاط الراتنج.

بالنسبة للبلاط الرئيسي من 880 مم و 1050 مم، عند تداخل البلاط، يتم تخصيص الطول وفقا للملعب، وطول قسم واحد هو 0.219 متر. إذا كنت ترغب في صنع بلاط بطول 8 أمتار، استخدم 8 ÷ 0.219 = 36.53 أقسام (أي، 37 أقسام مطلوبة)، والحفاظ على عدد صحيح عن طريق إضافة فقط دون طرح، ثم استخدم 37x0.219 = 8.10 متر، هذا هو ما تحتاجه لتخصيص الطول الفعلي. للتداخل الطولي، خصم الملعب واحد يكفي.


ZXC. OEM ورقة سقف البلاستيك المزود يمكن تخصيصها وفقا لمتطلبات العميل، وتشمل الألوان اللون الرمادي والأحمر والأزرق والألوان الأخرى التي تحتاج إلى معالجة مخصصة خاصة.

在线客服系统