منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > ما لون PVC بلاط مضاد للتآكل هو ذات جودة أعلى؟
أخبار
أخبار الشركة
اخبار الصناعة
اتصل بنا
الخدمات
اتصل الآن
تابعنا

ما لون PVC بلاط مضاد للتآكل هو ذات جودة أعلى؟

ما لون PVC بلاط مضاد للتآكل هو ذات جودة أعلى؟

2022-04-25 15:38:18

نعلم جميعا أن بلاط السقف الأصلي ثقيل في الجودة ولديها دورة إنتاج طويلة، في حين أن بلاط PVC ليس ضوءا فقط في الجودة، ولكنه يحتوي أيضا على دورة إنتاج قصيرة. والأهم من ذلك، أداء بلاط السقف PVC المضاد للتآكل هو رائع جدا، وهو أفضل من أي ورقة تسقيف أخرى. الأداء المضاد للتآكل هو أكثر بروزا. بعد ذلك، دعنا ندرس كيفية الحكم على جودة البلاط البلاستيكي من خلال مظهر ولون بلاط PVC؟


بادئ ذي بدء، دعونا نلقي نظرة على ما إذا كانت الألوان الأساسية متسقة من المظهر. التنسيق العام للون السطحي للبلاط المضاد للتآكل جيد متسق للغاية، وليس الظلام أو الضوء.

ثانيا، بغض النظر عن لون البلاط البلاستيكي، معرفة ما إذا كانت هناك فقاعات الهواء على السطح. لمنتج عادي، يجب أن يكون السطح سلسا بدون فقاعات الهواء. يمكننا أيضا اختبار أداء مثبطات من اللهب والحريق من بلاط PVC، وإشعالها مباشرة مع أخف وزنا لمعرفة ما إذا كان يمكن الإشتعال بها.

من الضروري أيضا معرفة ما إذا كانت هناك فقاعات هوائية في المكان الذي يتم فيه قص بلاط البلاستيك، أي ما إذا كان التصميم الداخلي يتم ضغطه بإحكام. فقط عندما يتم ضغط بلاط PVC يمكن ضمان الجودة، يجب أن يكون لون الداخل وخارج مكان القطع هو نفسه، وإلا فلن يضمن الأداء في جميع الجوانب. وبعد




لقد تحسنت ظهور بلاط PVC إلى حد كبير من وقت الإنتاج وتقدم البناء. أعتقد أنه من خلال التطوير المستمر، سيكون هناك المزيد والمزيد من الأماكن التي يتم فيها استخدام بلاط PVC، ونحن (PVC البلاستيك المموج الترقيف المزود) سيستمر ZXC New Material Technology Co.، Ltd. في تطوير بلاط السقف الجديد. أفضل جودة ومنتجات أفضل لتلبية الاحتياجات الثابت لعملائنا.

在线客服系统